iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 20, Issue 3, April 2017, Page 6-309
1
التنور الرياضى کمؤشر لجودة تعليم وتعلم الرياضيات
Page
6-31
مديحة حسن محمد عبد الرحمن
View Article
|
PDF
801.81 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (الويب کوست) في تدريس الهندسة لتنمية البراعة الرياضية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
Page
32-87
رشا هاشم عبد الحميد
View Article
|
PDF
1018.9 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية وحدة مقترحة فى نظرية الجراف وتطبيقاتها فى تنمية تحصيل أساسيات نظرية الجراف والتفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
88-121
يحيى زکريا صاوي
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية في إکساب الجانب المعرفي والأدائي لبعض مهارات تنفيذ الدرس لدى طلاب الفرقة الثالثة شعبة الرياضيات بکلية التربية
Page
122-164
أمل محمد محمد أمين مصطفى
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر برنامج تعليمي مقترح قائم على تطبيقات الرياضيات الحياتية لتنمية مهارات حل المشکلات واتخاذ القرار والميل نحو دراسة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
165-213
خالد جمال الدين أبو الحسن الليثي
View Article
|
PDF
965.35 K
|
View on SCiNiTO
6
معتقدات معلمى المرحلة الابتدائية نحو تعليم الرياضيات من أجل العدالة الاجتماعية ( دراسة تحليلية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية)
Page
214-295
سحر ماهر خميس إبراهيم
View Article
|
PDF
7.97 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام السقالات التعليمية المدعمة بالوسائط المتعددة لتنمية التفکير في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
296-309
فيفيان عريان نعيم عزيز
View Article
|
PDF
666.1 K
|
View on SCiNiTO