EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 1-591  XML

1

دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي

Page 1-36
شارع بن مزيد البقمي

2

استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي

Page 37-80
عبدالرحمن بن نامي المطيري

3

استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات

Page 81-184
إسلام أحمد عثمان

4

اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم

Page 185-229
مروى السعيد السيد حامد

5

معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية

Page 231-270
نهله زيدان الحوراني

6

تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها

Page 271-304
شيرين عبدالحفيظ البحيرى

7

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري

Page 305-344
فرج خيرى عبد الجيد درويش

8

دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات

Page 345-381
سحر عبد المنعم الخولي

9

تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد

Page 383-435
عبد الباسط أحمد هاشم محمود

10

العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم

Page 437-507
مني طه محمد

11

تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک

Page 509-549
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

12

تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي

Page 551-591
إنجي محمد أبوسريع خليل