EKB Journal Management System

1.

دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي

Pages 1-36
شارع بن مزيد البقمي

2.

استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي

Pages 37-80
عبدالرحمن بن نامي المطيري

3.

استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات

Pages 81-184
إسلام أحمد عثمان

4.

اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم

Pages 185-229
مروى السعيد السيد حامد

5.

معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية

Pages 231-270
نهله زيدان الحوراني

6.

تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها

Pages 271-304
شيرين عبدالحفيظ البحيرى

7.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري

Pages 305-344
فرج خيرى عبد الجيد درويش

8.

دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات

Pages 345-381
سحر عبد المنعم الخولي

9.

تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد

Pages 383-435
عبد الباسط أحمد هاشم محمود

10.

العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم

Pages 437-507
مني طه محمد

11.

تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک

Pages 509-549
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

12.

تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي

Pages 551-591
إنجي محمد أبوسريع خليل