EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 8, 30 الجزء الثانى, May 2019  XML

1

نشرة العدد

Page 1-13

2

فاعلية لعبة السلوک الجيد في تحسين بعض السلوکيات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه وفـرط الحـرکــة

Page 1-41
منيرة الماجد

3

معــوقــات التــوجــه نـحــو التعليــم الشــامــل للطـــــلاب والطـــالبـــات ذوي الإعــــاقـــــة الفکــريــــة مــن وجهــة نظــر معلمي ومعلمات التعليم العام بمدينة الرياض

Page 43-81
أمل العتيبى

4

رضا أولياء الأمور عن خدمات التربية الخاصة المقدمة لأطفالهم ببرامج نقص الانتباه والنشاط الحرکي الزائد

Page 83-109
محمد الناجم; إبراهيم الحنو

5

Teachers’ perceptions towards inclusive education for Children with Autism Spectrum Disorder (ASD) in Mainstream Primary School in Riyadh, Saudi Arabia وجهات نظر المعلمين حول دمج الأطفال ذوي اضطراب التوحد في المدارس الحکومية الابتدائية في مدينة الرياض، المملکة العربية السعودية

Page 1-33
Monirah Al-Saleh