iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 8, 30 الجزء الثانى, May 2019
1
نشرة العدد
Page
1-13
View Article
|
PDF
712.06 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية لعبة السلوک الجيد في تحسين بعض السلوکيات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه وفـرط الحـرکــة
Page
1-41
منيرة الماجد
View Article
|
PDF
672.44 K
|
View on SCiNiTO
3
معــوقــات التــوجــه نـحــو التعليــم الشــامــل للطـــــلاب والطـــالبـــات ذوي الإعــــاقـــــة الفکــريــــة مــن وجهــة نظــر معلمي ومعلمات التعليم العام بمدينة الرياض
Page
43-81
أمل العتيبى
View Article
|
PDF
927.72 K
|
View on SCiNiTO
4
رضا أولياء الأمور عن خدمات التربية الخاصة المقدمة لأطفالهم ببرامج نقص الانتباه والنشاط الحرکي الزائد
Page
83-109
محمد الناجم; إبراهيم الحنو
View Article
|
PDF
582.11 K
|
View on SCiNiTO
5
Teachers’ perceptions towards inclusive education for Children with Autism Spectrum Disorder (ASD) in Mainstream Primary School in Riyadh, Saudi Arabia وجهات نظر المعلمين حول دمج الأطفال ذوي اضطراب التوحد في المدارس الحکومية الابتدائية في مدينة الرياض، المملکة العربية السعودية
Page
1-33
Monirah Al-Saleh
View Article
|
PDF
488.84 K
|
View on SCiNiTO