iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نشرة العدد
Pages
1-13
View Article
PDF
712.06 K
2.
فاعلية لعبة السلوک الجيد في تحسين بعض السلوکيات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه وفـرط الحـرکــة
Pages
1-41
منيرة الماجد
View Article
PDF
672.44 K
3.
معــوقــات التــوجــه نـحــو التعليــم الشــامــل للطـــــلاب والطـــالبـــات ذوي الإعــــاقـــــة الفکــريــــة مــن وجهــة نظــر معلمي ومعلمات التعليم العام بمدينة الرياض
Pages
43-81
أمل العتيبى
View Article
PDF
927.72 K
4.
رضا أولياء الأمور عن خدمات التربية الخاصة المقدمة لأطفالهم ببرامج نقص الانتباه والنشاط الحرکي الزائد
Pages
83-109
محمد الناجم; إبراهيم الحنو
View Article
PDF
582.11 K
5.
Teachers’ perceptions towards inclusive education for Children with Autism Spectrum Disorder (ASD) in Mainstream Primary School in Riyadh, Saudi Arabia وجهات نظر المعلمين حول دمج الأطفال ذوي اضطراب التوحد في المدارس الحکومية الابتدائية في مدينة الرياض، المملکة العربية السعودية
Pages
1-33
Monirah Al-Saleh
View Article
PDF
488.84 K