iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, 19 الجزء الأول, July 2017
1
نشرة العدد
Page
1-15
View Article
|
PDF
843.91 K
|
View on SCiNiTO
2
خطــــة وبــرامــج کليــــة علــــوم الإعــــاقــــة والتــــأهيــــل بجــــامعــــة الــــزقـــــازيــــــق
Page
1-7
عادل عبدالله محمد محمد
View Article
|
PDF
276.52 K
|
View on SCiNiTO
3
واقع تأهيل معلمي التربية الخاصة في ضوء الکفايات اللازمة لمعلمي التربية الخاصة ولمعلمي التعليم العام The reality of rehabilitation of special education teachers in light of the competencies necessary for teachers of special education and teachers of public education
Page
9-45
غالب بن حمد النهدي; فهد بن مبارک العرجي; أيمن الهادي محمود عبد الحميد
View Article
|
PDF
839.15 K
|
View on SCiNiTO
4
معوقات الإشراف التربوي على برامج صعوبات التعلم کما يراها المشرفون والمشرفات في المملکة العربية السعودية Obstacles to educational supervision on learning disabilities as seen by the supervisors in Saudi Arabia
Page
47-85
زيد بن محمد البتال; ضحى بنت سيف القحطاني
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج إرشادي لخفض اضطراب الانتباه وتحسين الکفاءة الاجتماعية لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم The Effectiveness of a Counseling Program to Relieve Attention deficit, Hyperactivity Disorder and Improve Social Competence Among Children with Learning Disabilities
Page
87-136
حاتم محمد محمود عاشور
View Article
|
PDF
886.83 K
|
View on SCiNiTO
6
جودة الحياة النفسية لدى ذوات صعوبات التعلم وعلاقتها ببعض المتغيرات Psychological Quality of Life among students with Learning Disbilities and its Relationship with some Variables
Page
137-183
الجازي بنت عبدالله القحطاني; نورة بنت علي الکثيري
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
7
الاحتياجات الَّتدريبية لتنمية مهارات الاستشارة والعمل الجماعي لدى مُعلمي الصُّم وضِعَاف السَّمع في برامج الدَّمج Training needs for the development of counseling and collaboration skills of deaf and hard of hearing teachers in integration programs
Page
185-218
نــورة إبــراهيــم البــاش; فــاطمــة صــالــح المــاجــد
View Article
|
PDF
970.98 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجية التغذية الراجعة التعليمية في زيادة الحصيلة اللغوية التعبيرية لــــدى الأطفــــــال ذوي اضطــراب التـــوحــــد The Effectiveness of Training Program Based on Using Instructive Feedback to Increase The Expressive Vocabulary Among A Sample of Children with Autism
Page
219-283
محمد کمال أبو الفتوح أحمد عمر
View Article
|
PDF
971.96 K
|
View on SCiNiTO
9
عـــرض کتـــاب المرشد في تکييف مناهج التعليم العام للطلاب ذوي الإعاقة وفق منظومة التعليم الشامل
Page
285-289
أروى علي عبد الله أخضر
View Article
|
PDF
242.01 K
|
View on SCiNiTO