1 | معايير جودة المحاضرة الجامعيّة | |
Page 3-34 | ||
محمد الحيلة; خالد الصرايرة | ||
2 | أبعاد المسؤوليّة المجتمعيّة للجامعات ومتطلبات تطبيقها في ضوء مفهوم الجودة الشاملة | |
Page 37-59 | ||
سناء شقوارة | ||
3 | تحليل مقارن لخصائص برامج إعداد مدرسي التربية البدنية في مستوى التعليم الجامعي في الوطـن العربي وفي أوروبا | |
Page 63-82 | ||
کرفس نبيل | ||
4 | إطار نظري مقترح لحوکمة الجامعات ومؤشرّات تطبيقها في ضوء متطلّبات الجودة الشاملة | |
Page 85-103 | ||
يعقوب ناصر الدين | ||
5 | رؤية مستقبلية للأنشطة الطلابية في التعليم العام بالمملکة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة والعربية | |
Page 107-137 | ||
سعود النايف | ||
6 | الاحتياجات الإرشاديـــة للطلبة الموهوبين في المرحلة الأساسية الدنيا من وجهة نظر معلميهم | |
Page 141-164 | ||
عماد اشتيه; حسنى عوض | ||
7 | Total Quality at Palestinian universities: Theory and practice | |
Page 1-15 | ||
محمود ابو سمرة | ||