iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 4, October 2012
1
أثر برنامج تدريبي عــبر الشبکات في تنمـية مهارات استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0 لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
19-70
View Article
|
PDF
6.89 MB
|
View on SCiNiTO
2
مستويات التأمل الناقد وعلاقتها بالکفايات المهنية لدى عينة من الطلاب المعلمين في جامعتي الإسکندرية والملک سعود- دراسة مقارنة عبر ثقافية
Page
71-160
View Article
|
PDF
12.1 MB
|
View on SCiNiTO
3
صلابة الشخصية وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى المراهقين المکفوفين
Page
239-310
View Article
|
PDF
10.96 MB
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات الاعتماد الأکاديمي بکلية العلوم والآداب بينبع على ضوء معايير الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأکاديمي بالمملکة العربية السعودية
Page
161-238
View Article
|
PDF
12.92 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاحتياجات المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الدمام کمدخل لتحسين أدائهم
Page
311-402
View Article
|
PDF
12.45 MB
|
View on SCiNiTO
6
أساليب التعلم وعادات الاستذکار لدى ذوى وجهة الضبط الداخلى وذوى وجهة الضبط الخارجى من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمحافظة الإسکندرية
Page
403-458
View Article
|
PDF
7.26 MB
|
View on SCiNiTO
7
الحاضنات التکنولوجية کمدخل لتطوير دور الجامعة في خدمة المجتمع
Page
459-522
View Article
|
PDF
9.74 MB
|
View on SCiNiTO
8
دراسة تحليلية لمستويات سلوک التسويف الأکاديمى وما يترتب عليها من قلق لدى طلبة الجامعة
Page
19-82
View Article
|
PDF
612.91 K
|
View on SCiNiTO
9
العوامل المسهمة في دافعية الطلاب نحو التعلم ...... دراسة عاملية على عينة من طلاب المدارس الثانوية الحکومية
Page
83-127
View Article
|
PDF
519.78 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر استراتيجية الاستقصاء التعاوني في تقويم طلاب کلية التربية لأنماط السلوک المخالف للدين أثناء ثورة الخامس والعشرين من يناير و تنمية الوعي السياسي الديني لديهم
Page
181-131
View Article
|
PDF
928.3 K
|
View on SCiNiTO
11
تحديد الاحتياجات التدريبية کأساس لعملية التخطيط لتدريب القيادات بالجامعات المصرية
Page
333-382
View Article
|
PDF
499.13 K
|
View on SCiNiTO
12
جدلية العلاقة بين الرواية و التاريخ
Page
383-408
View Article
|
PDF
455.98 K
|
View on SCiNiTO
13
Students' and Teachers' Perceptions of Using Picture Storybooks in EFL Reading Classes
Page
409-436
View Article
|
PDF
426.71 K
|
View on SCiNiTO