| 1. | مقدمة العدد 122 مايو 2020 | |
| Pages 1-10 | ||
| 2. | برنامج لتنمية التفاعل الاجتماعى للأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد غير اللفظيين | |
| Pages 11-30 | ||
| حسين أحمد صالح هندى هندى | ||
| 3. | الخصائص السيکومترية لمقياس الوظائف التنفيذية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
| Pages 31-54 | ||
| مصطفى عارف فاهم محمد | ||
| 4. | برنامج تدريبي لتحسين سرعة التسمية للتلاميذ ذوي صعوبات القراءة بالـمدرسة الابتدائية | |
| Pages 56-80 | ||
| طه مهدي أحمد مهدى | ||
| 5. | مدرکات تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي للسلوک القيادي للمعلم ودورها في التنبؤ بالإستمتاع الأکاديمي | |
| Pages 81-120 | ||
| سلمى محمد إبراهيم حسان | ||
| 6. | فاعليه التعلم النشط في تدريس علم الاجتماع لتنميه الذکاء الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 121-138 | ||
| ناديه إبراهيم عبد الرحمن سليمان السنطير | ||