EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, العدد 122 مایو 2020 - Serial Number 122, May 2020, Page 1-138  XML

1

مقدمة العدد 122 مايو 2020

Page 1-10

2

برنامج لتنمية التفاعل الاجتماعى للأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد غير اللفظيين

Page 11-30
حسين أحمد صالح هندى هندى

3

الخصائص السيکومترية لمقياس الوظائف التنفيذية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 31-54
مصطفى عارف فاهم محمد

4

برنامج تدريبي لتحسين سرعة التسمية للتلاميذ ذوي صعوبات القراءة بالـمدرسة الابتدائية

Page 56-80
طه مهدي أحمد مهدى

5

مدرکات تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي للسلوک القيادي للمعلم ودورها في التنبؤ بالإستمتاع الأکاديمي

Page 81-120
سلمى محمد إبراهيم حسان

6

فاعليه التعلم النشط في تدريس علم الاجتماع لتنميه الذکاء الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 121-138
ناديه إبراهيم عبد الرحمن سليمان السنطير