1. | مقدمة العدد 122 مايو 2020 | |
Pages 1-10 | ||
2. | برنامج لتنمية التفاعل الاجتماعى للأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد غير اللفظيين | |
Pages 11-30 | ||
حسين أحمد صالح هندى هندى | ||
3. | الخصائص السيکومترية لمقياس الوظائف التنفيذية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Pages 31-54 | ||
مصطفى عارف فاهم محمد | ||
4. | برنامج تدريبي لتحسين سرعة التسمية للتلاميذ ذوي صعوبات القراءة بالـمدرسة الابتدائية | |
Pages 56-80 | ||
طه مهدي أحمد مهدى | ||
5. | مدرکات تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي للسلوک القيادي للمعلم ودورها في التنبؤ بالإستمتاع الأکاديمي | |
Pages 81-120 | ||
سلمى محمد إبراهيم حسان | ||
6. | فاعليه التعلم النشط في تدريس علم الاجتماع لتنميه الذکاء الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 121-138 | ||
ناديه إبراهيم عبد الرحمن سليمان السنطير | ||