1 | مقدمة العدد 122 مايو 2020 | |
Page 1-10 | ||
2 | برنامج لتنمية التفاعل الاجتماعى للأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد غير اللفظيين | |
Page 11-30 | ||
حسين أحمد صالح هندى هندى | ||
3 | الخصائص السيکومترية لمقياس الوظائف التنفيذية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Page 31-54 | ||
مصطفى عارف فاهم محمد | ||
4 | برنامج تدريبي لتحسين سرعة التسمية للتلاميذ ذوي صعوبات القراءة بالـمدرسة الابتدائية | |
Page 56-80 | ||
طه مهدي أحمد مهدى | ||
5 | مدرکات تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي للسلوک القيادي للمعلم ودورها في التنبؤ بالإستمتاع الأکاديمي | |
Page 81-120 | ||
سلمى محمد إبراهيم حسان | ||
6 | فاعليه التعلم النشط في تدريس علم الاجتماع لتنميه الذکاء الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 121-138 | ||
ناديه إبراهيم عبد الرحمن سليمان السنطير | ||