| 1. | ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﻣﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻹﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ | |
| Pages 223-304 | ||
| ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ ﺭﺣﻴﻤﺔ، | ||
| 2. | ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﺋﻲ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺣﺪﺓ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻟﺪﻯ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﻴﻦ | |
| Pages 307-351 | ||
| ﺣﺴﺎﻡ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺑﻮ ﺳﻴﻒ | ||
| 3. | ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﻭﺗﺄﺛﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺗﺨﻔﻴﻒ ﺣﺪﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ | |
| Pages 353-394 | ||
| ﺭﺿﺎ ﺳﻤﻴﺮ ﻋﻮﺽ ﻋﻤﺮ، | ||
| 4. | ﺍﻷﺣﻜﺎﻡ ﺍﻟﻤﺤﺘﻤﻠﺔ ﻷﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻠﻖ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ | |
| Pages 395-437 | ||
| 5. | ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﺬﺍﺗﻲ ﻟﻸﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﺠﺴﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺳﻠﻮﻙ ﺍﻟﺘﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺪﻱ ﻛﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﻦ | |
| Pages 439-470 | ||
| ﻛﺮﻳﻤﺔ ﺳﻴﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺧﻄﺎﺏ، | ||
| 6. | ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﺜﺎﺑﺮﺓ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻯ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ | |
| Pages 471-532 | ||
| ﻣﺤﻤﺪ ﺃﻧﻮﺭ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻓﺮﺍﺝ، | ||
| 7. | ﻣﺪﻯ ﺇﺗﻘﺎﻥ ﻃﻼﺏ ﺗﺨﺼﺺ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺗﺒﻮﻙ ﻟﻠﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻲ | |
| Pages 533-562 | ||
| ﻣﺤﻤﺪ ﻓﻀﻞ ﻣﻮﺳﻰ ﻋﻮﺩﺓ، | ||
| 8. | ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻌﺾ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﻨﻤﻂ ﺍﻟﻔﺼﺎﻣﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﺔ ﻟﻠﺠﺴﻢ | |
| Pages 563-606 | ||
| ﻫﺸﺎﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺗﻬﺎﻣﻲ،; ﻧﺮﻣﻴﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺃﺣﻤﺪ ﺻﺎﻟﺢ، | ||