1 | ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﻣﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻹﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ | |
Page 223-304 | ||
ﺟﻠﻴﻠﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﻣﺮﺳﻲ ﺭﺣﻴﻤﺔ، | ||
2 | ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﺋﻲ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺣﺪﺓ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻟﺪﻯ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﻴﻦ | |
Page 307-351 | ||
ﺣﺴﺎﻡ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺑﻮ ﺳﻴﻒ | ||
3 | ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﻭﺗﺄﺛﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺗﺨﻔﻴﻒ ﺣﺪﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻴﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ | |
Page 353-394 | ||
ﺭﺿﺎ ﺳﻤﻴﺮ ﻋﻮﺽ ﻋﻤﺮ، | ||
4 | ﺍﻷﺣﻜﺎﻡ ﺍﻟﻤﺤﺘﻤﻠﺔ ﻷﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻠﻖ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ | |
Page 395-437 | ||
5 | ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﺬﺍﺗﻲ ﻟﻸﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﺠﺴﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺳﻠﻮﻙ ﺍﻟﺘﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺪﻱ ﻛﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﻦ | |
Page 439-470 | ||
ﻛﺮﻳﻤﺔ ﺳﻴﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺧﻄﺎﺏ، | ||
6 | ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﺜﺎﺑﺮﺓ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻯ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ | |
Page 471-532 | ||
ﻣﺤﻤﺪ ﺃﻧﻮﺭ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻓﺮﺍﺝ، | ||
7 | ﻣﺪﻯ ﺇﺗﻘﺎﻥ ﻃﻼﺏ ﺗﺨﺼﺺ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺗﺒﻮﻙ ﻟﻠﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻲ | |
Page 533-562 | ||
ﻣﺤﻤﺪ ﻓﻀﻞ ﻣﻮﺳﻰ ﻋﻮﺩﺓ، | ||
8 | ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻌﺾ ﺳﻤﺎﺕ ﺍﻟﻨﻤﻂ ﺍﻟﻔﺼﺎﻣﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﺔ ﻟﻠﺠﺴﻢ | |
Page 563-606 | ||
ﻫﺸﺎﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺗﻬﺎﻣﻲ،; ﻧﺮﻣﻴﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺃﺣﻤﺪ ﺻﺎﻟﺢ، | ||