EKB Journal Management System

1.

الإستفادة بإمکانيات التسويق الإلکترونى فى الترويج لفانتازيا الأزياء )دراسه نقديه تحليلية(

Pages 1-14
نهال عفيفى محمد/ ابتهاج حافظ الدرديرى

2.

معايير البعد التشکيلي لتصميم الشخصية في الإعلان

Pages 53-65
أحمد علي مصلحي موسي

3.

التصميم التفاعلي لاقمشة ملابس السيدات المطبوعة بين المصمم والمستهلک

Pages 155-174
جيهان محمد الجمل

4.

الخرائط الذهنية ودورها فى بناء الهوية التعريفية للمؤسسات العربية

Pages 82-95
رانيا ممدوح محمود جبر

5.

الوسائط المتعددة ودورها في زيادة فاعلية تصميم المقررات الإلکترونية

Pages 97-111
سارة أحمد سيد علي/ميسون محمد قطب إيناس محمود محمد حسن; ميسون محمد قطب/ سمر هانى أبو دنيا وسام محسب محمد عامر

6.

تعظيم الإستفادة من المحاکاة الإفتراضية فى تدعيم إستراتيجيات التعليم التفاعلى

ميسون محمد قطب سمر هانى أبو دنيا

7.

استخدام رموز "شبکة المعلومات" فى توصيل الرسائل الإعلانية المطبوعة

Pages 113-124
علياء عبد السلام عبد اللطيف طريفى

8.

دور النانو تکنولوجى فى تطوير الأداء الوظيفي للملابس

Pages 15-35
محمد ابراهيم حسن الغندور

9.

الهوية الثقافية ومدى تواجدها فى تصميم الإعلان المصرى )دراسة حالة على إعلانات إفتتاح قناة السويس الجديدة(

منى عبد العزيز حسن عبد الله

10.

توظيف النسبة الذهبية على الشبکة في تصميم البيکتوجرام.

Pages 37-51
اميرة مصطفى محمد غازي عطيات بيومي الجابري ايناس محمود محمد حسن