1 | أسس تطوير المناهج الدراسية ومعاييره في ضوء التحديات المعاصرة . | |
Page 15-48 | ||
محمود الناقه | ||
2 | قضايا تعليم وتعلم الرياضيات – دعوة إلى الحوار | |
Page 49-66 | ||
رفعت المليجي | ||
3 | واقع المُمارَسَات التَّدْريسِيَّة لمُعَلِّمات الرِّياضِيَّات وفقًا لأنماط التعلُّم لدى تلميذات الصَّفِّ الخامِس الابتدائي | |
Page 67-117 | ||
هيا الدجين; عبد العزيز الرويس | ||
4 | Using CRT-Based Workshops to Develop EFL Teachers’ Language Teaching and Language Testing Skills | |
Page 1-44 | ||
Taher Mohammad Al-Hadi; Jamal Hamed Jahin | ||
5 | Einsatz der Mindmap und des kooperativen Schreibens im Vergleich zur Entwicklung der Schreibkompetenz bei den Lernenden der Deutschabteilung an der Pädagogischen Fakultät | |
Page 45-72 | ||
Duaa Abd El Karim abd El Regal Ahmed | ||
6 | Using Self- monitoring Strategy to improve English Spelling Accuracy and Self- efficacy of Primary School Pupils with ADHD | |
Page 73-130 | ||
Jehan Mahmoud El-Bassuony | ||