EKB Journal Management System

1.

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2.

نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 1-72
أ.م.د. تفيده سيد أحمد غانم

3.

تصور مقترح لتطوير استراتيجية البيت الدائري وفاعليته فى تنمية التفکير التحليلي والوعي بالمشکلات البيئية لدى طالبات کلية التربية

Pages 73-126
أ.م.د. حنان رجاء عبد السلام رضا

4.

برنامج قائم على النظام الذکي لمعالجة المعرفة في العلوم لتنمية مهارات البحث العلمي والتفکير الناقد لدي التلاميذ بالمرحلة الإعدادية

Pages 127-182
أ.م.د. شيماء أحمد محمد أحمد

5.

التفاعل بين أسلوب تقديم المحطات العلمية وأنماط السيطرة الدماغية لهيرمان(HBD) وأثره فى تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية المدرکة وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 183-281
أ.م.د. مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤوف