1 | الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد | |
2 | نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 1-72 | ||
أ.م.د. تفيده سيد أحمد غانم | ||
3 | تصور مقترح لتطوير استراتيجية البيت الدائري وفاعليته فى تنمية التفکير التحليلي والوعي بالمشکلات البيئية لدى طالبات کلية التربية | |
Page 73-126 | ||
أ.م.د. حنان رجاء عبد السلام رضا | ||
4 | برنامج قائم على النظام الذکي لمعالجة المعرفة في العلوم لتنمية مهارات البحث العلمي والتفکير الناقد لدي التلاميذ بالمرحلة الإعدادية | |
Page 127-182 | ||
أ.م.د. شيماء أحمد محمد أحمد | ||
5 | التفاعل بين أسلوب تقديم المحطات العلمية وأنماط السيطرة الدماغية لهيرمان(HBD) وأثره فى تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية المدرکة وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 183-281 | ||
أ.م.د. مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤوف | ||