EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 9, September 2019, Page 1-282  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

نموذج مقترح في تدريس العلوم قائم على التعلم المعتمد على المشروع وأثره في تنمية مهارات الإنتاجية والمساءلة والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1-72
أ.م.د. تفيده سيد أحمد غانم

3

تصور مقترح لتطوير استراتيجية البيت الدائري وفاعليته فى تنمية التفکير التحليلي والوعي بالمشکلات البيئية لدى طالبات کلية التربية

Page 73-126
أ.م.د. حنان رجاء عبد السلام رضا

4

برنامج قائم على النظام الذکي لمعالجة المعرفة في العلوم لتنمية مهارات البحث العلمي والتفکير الناقد لدي التلاميذ بالمرحلة الإعدادية

Page 127-182
أ.م.د. شيماء أحمد محمد أحمد

5

التفاعل بين أسلوب تقديم المحطات العلمية وأنماط السيطرة الدماغية لهيرمان(HBD) وأثره فى تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية المدرکة وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 183-281
أ.م.د. مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤوف