iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 24, January 2008, Page 1-388
1
اتجاهات تلاميذ الصف العاشر الأساسي نحو استخدام الحاسوب في ضوء استخدامه في تدريس مادة الجغرافيا
Page
145-34
ممدوح منيزل فليح الشرعة; زيد سليمان محمد العدوان
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
2
بناء مقياس الرعاية الوالدية لأمور الأبناء المدرسية کما يدرکها الأبناء لدي عينة من تلاميذ الحلقة الثانية بالتعليم الأساسي
Page
35-88
عبد المنعم أ حمد حسين علي
View Article
|
PDF
3.58 MB
|
View on SCiNiTO
3
تفعيل دور کليات التربية في الحفاظ على هويتنا الثقافية أمام تحديات العولمة الثقافية
Page
89-114
سعيد إسماعيل القاضى
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام الطريقة الاستقصائية على اکتساب عمليات العلم لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن ذوي أنماط تعلميه مختلفة
Page
115-140
بهجت قسيم هيلات
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج مقترح قائم علي المدخل القصصي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف التربية المائية لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
141-220
خالد عبد اللطيف محمد عمران
View Article
|
PDF
5.75 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح في التربية العلمية باستخدام أسلوب التعلم التعاوني وبعض الأنشطة العلمية، وقياس فعاليته في اکتساب بعض المفاهيم العلمية وتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدي أطفال الروضة ( المستوي الثاني )
Page
221-278
عواطف حسان عبد الحميد
View Article
|
PDF
4.97 MB
|
View on SCiNiTO
7
بعض المشکلات التعليمية التى تواجه الطلاب المعوقين سمعياً بمدارس الأمل فى ضوء التحديات المعاصرة ( دراسة ميدانية بمحافظة أسوان )
Page
279-309
راضى عبد المجيد طه
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
8
إدارة التعليم في کل من الصين وکوريا الجنوبية وماليزيا وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
311-374
عنتر محمد احمد عبدالعال
View Article
|
PDF
4.31 MB
|
View on SCiNiTO
9
تطوير مدارس التربية الفکرية بمحافظة سوهاج فى ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة لتعليم المعاقين عقلياً - دراسة تحليلية ميدانية
Page
375-440
عماد صموئيل وهبة
View Article
|
PDF
4.41 MB
|
View on SCiNiTO
10
Vers un référentiel de compétences professionnelles des enseignants du FLE en Egypte
Page
1-26
Hussein Taha Atta
View Article
|
PDF
3.6 MB
|
View on SCiNiTO