iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 4, April 2020, Page 1-324
1
برنامج إلکتروني مقترح لتنمية المفاهيم الصوتية السمعية لطالبات کليات التربية للطفولة المبکرة
Page
1-49
سحر توفيق نسيم محمد; المهدى على البدرى احمد محمود حسانين; أروى أحمد عباس محمد خليل
View Article
|
PDF
542.14 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفکير البصري لدى الأطفال المعاقين سمعياً Using Distinctive Learning to Develop Skills Visual thinking for Children with Hearing Impairment
Page
50-111
سحر توفيق نسيم محمد; براهيم محمد محمد ابراهيم شعـــــير; ألاء أسامة طه السيد العوادلي
View Article
|
PDF
775.33 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر تطبيقات الهواتف الذکية في تنمية مهارات التواصل الإلکتروني لدى معلمات رياض الأطفال
Page
112-160
ندا حامد ابراهيم رماح; إسماعيل محمد إسماعيل حسن; أميرة أحمد عبد الباقي شوکت
View Article
|
PDF
903.64 K
|
View on SCiNiTO
4
الذکاء الانفعالي لدى الأطفال
Page
161-189
حسين محمد سعد الدين الحسيني; ابتسام محمد عبد الله عبد السلام
View Article
|
PDF
401.9 K
|
View on SCiNiTO
5
الوحدة النفسية لدى الأطفال
Page
190-217
حسين محمد سعد الدين الحسيني; سمر أحمد حسين حسن الحمامي
View Article
|
PDF
397.94 K
|
View on SCiNiTO
6
الإيقاع الحرکي کمدخل لتنمية المفاهيم المکانية لطفل الروضة Kinetic rhythm as an approach to develop spatial concepts of a kindergarten child
Page
218-285
ندا حامد ابراهيم رماح; خالد حسنى احمد عقل; خلود محمد السيد الشربينى
View Article
|
PDF
1018.41 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام الأنشطة الفنية في تنمية الإدراک المکاني البصري کأحد أبعاد الذکاء المکاني البصري لدى طفل الروضة The effect of using art activities on developing visual spatial perception as one of the dimensions of visual spatial intelligence in a kindergarten child
Page
286-324
رضوان رضوان زحام; اسماء عوض محمد المظلوم
View Article
|
PDF
660.83 K
|
View on SCiNiTO