iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 240, October 2021, Page 1-329 (الجزء الثانى أکتوبر)
1
مقدمة العدد 240 الجزء الثانى أکتوبر
Page
1-14
مقدمة العدد الفهرس
View Article
|
PDF
787.78 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على النظرية البنيوية وفاعليته في تنمية مهارات التحليل النحوي والتحليل الدلالي لدى طالبات الصف الخامس العلمي بالعراق
Page
15-35
أ / خديجة حسون علوان العبوسي
View Article
|
PDF
486.79 K
|
View on SCiNiTO
3
استخدام الحوار القصير لعلاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى
Page
37-55
أ / لبنى صلاح المتولى أبوزايد
View Article
|
PDF
392.83 K
|
View on SCiNiTO
4
التسلطية وعلاقتها بالأداء الوظيفي لدى مديري المدارس
Page
57-98
أ / عيد عبد الجواد أحمد محمد
View Article
|
PDF
814.33 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على نظرية معالجة المعلومات لتنمية بعض مهارات التفکير البصرى لدى عينة من الأطفال ذوى متلازمة أسبرجر.
Page
179-232
أ / أسماء هلول محمد محمد عبدالوهاب
View Article
|
PDF
963.96 K
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيکومترية لمقياس توهم المرض(الصدق –الثبات) لدى عينة من الشباب الجامعي
Page
225-249
أ / الدنيا أحمد أحمد على
View Article
|
PDF
822.92 K
|
View on SCiNiTO
7
" الخصائص السيکومترية لمقياس الإضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوى إضطراب طيف التوحد "
Page
251-286
أ / بسمة عاطف إبراهيم سالم
View Article
|
PDF
804.59 K
|
View on SCiNiTO
8
دور التنسيق بين مؤسسات العمل الخيري في تطوير التعاون والشراکة تحقيقا لأهداف المسئولية المجتمعية بدولة الکويت
Page
287-318
د / عبدالرحمن صالح بوبشيت
View Article
|
PDF
559.61 K
|
View on SCiNiTO
9
Physical Characteristics of Terraces Agricultural Soils in Al-bahah District
Page
319-329
أ / ابتسام بنت سالم الغامدى
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
10
بِناء بيئة تعلُم تكيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفكير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 237 يوليوج1 سنة 2021)
Page
99-126
View Article
|
PDF
656.83 K
|
View on SCiNiTO
11
مواقع التواصل الاجتماعى وصناعة الشائعات ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 237 يوليوج1 سنة 2021)
Page
127-152
View Article
|
PDF
642.36 K
|
View on SCiNiTO
12
برنامج تعليمي قائم على المدخل البنائي الإجتماعي لتنمية مهارات التفكير الإبداعي والقيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 237 يوليوج1 سنة 2021)
Page
153-178
View Article
|
PDF
646.52 K
|
View on SCiNiTO