EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 240, October 2021, Page 1-329 (الجزء الثانى أکتوبر)  XML

1

مقدمة العدد 240 الجزء الثانى أکتوبر

Page 1-14
مقدمة العدد الفهرس

2

برنامج قائم على النظرية البنيوية وفاعليته في تنمية مهارات التحليل النحوي والتحليل الدلالي لدى طالبات الصف الخامس العلمي بالعراق

Page 15-35
أ / خديجة حسون علوان العبوسي

3

استخدام الحوار القصير لعلاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى

Page 37-55
أ / لبنى صلاح المتولى أبوزايد

4

التسلطية وعلاقتها بالأداء الوظيفي لدى مديري المدارس

Page 57-98
أ / عيد عبد الجواد أحمد محمد

5

فاعلية برنامج قائم على نظرية معالجة المعلومات لتنمية بعض مهارات التفکير البصرى لدى عينة من الأطفال ذوى متلازمة أسبرجر.

Page 179-232
أ / أسماء هلول محمد محمد عبدالوهاب

6

الخصائص السيکومترية لمقياس توهم المرض(الصدق –الثبات) لدى عينة من الشباب الجامعي

Page 225-249
أ / الدنيا أحمد أحمد على

7

" الخصائص السيکومترية لمقياس الإضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوى إضطراب طيف التوحد "

Page 251-286
أ / بسمة عاطف إبراهيم سالم

8

دور التنسيق بين مؤسسات العمل الخيري في تطوير التعاون والشراکة تحقيقا لأهداف المسئولية المجتمعية بدولة الکويت

Page 287-318
د / عبدالرحمن صالح بوبشيت

9

Physical Characteristics of Terraces Agricultural Soils in Al-bahah District

Page 319-329
أ / ابتسام بنت سالم الغامدى

10

بِناء بيئة تعلُم تكيُفية وقِياس تأثيرُها فى تَنمِية مهارات التفكير المُحوسَب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 237 يوليوج1 سنة 2021)

Page 99-126

11

مواقع التواصل الاجتماعى وصناعة الشائعات ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 237 يوليوج1 سنة 2021)

Page 127-152

12

برنامج تعليمي قائم على المدخل البنائي الإجتماعي لتنمية مهارات التفكير الإبداعي والقيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 237 يوليوج1 سنة 2021)

Page 153-178