1 | أساليب تقويم نواتج التعلم لدى طلبة جامعة الطائف في ضوء معايير الجودة | |
Page 13-67 | ||
بسينة رشاد بن علي أبوعيش | ||
2 | مدى اکتساب طلبة قسم التربية الخاصة في جامعة المجمعة للمفاهيم الأساسية للتربية الخاصة في ضوء بعض المتغيرات | |
Page 69-106 | ||
عبدالرحمن بن عبدالکريم الناصر | ||
3 | مدى تحقيق محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الإبتدائية لبعض أهداف التربية للمواطنة | |
Page 107-137 | ||
عبدالرحيم أحمد أحمد سلامة; سعاد محمد مغربي أحمد; شيرين مرقس مصري قديس | ||
4 | تقنين مقياس المرونة العقلية لدى طلاب الجامعة | |
Page 139-178 | ||
زينب محمد أمين محمد | ||
5 | متطلبات تطبيق التخطيط الاستراتيجي لتطوير إدارة المدرسة الابتدائية | |
Page 180-202 | ||
فتحي عبد الرسول محمد; فتحي أحمد عبد الحليم; حنان فاروق محمد سالم | ||
6 | الأليکسيزيميا لدى المراهقين | |
Page 205-227 | ||
بدوي محمـد حسيـــن; أحمد مختار محمد نجم الدين; خالد رفاعي السيد عثمان | ||
7 | التحديات التي تُواجه تطبيق الاعتماد الأکاديمي بمؤسسات التعليم العالي | |
Page 229-250 | ||
فتحي عبد الرسول محمد حسن; ســوزان يوسـف أبو الفضـل; أحمد عبد الرحمن إسماعيل عبد الرحمن أبودشوش | ||
8 | نحو تطبيق مدخل الإدارة بالأهداف بالمدارس المتوسطة بدولة الکويت | |
Page 253-277 | ||
صبرى الانصاري إبراهيم; سوزان يوسف أبو الفضل; محمد عبد الکريم منشد الضفيري | ||
9 | مقيــاس تقديـر النمـو اللغــوي لدى أطفال الروضـة | |
Page 281-298 | ||
عبد المنعم أحمد الدردير; محسوب عبد القادر الضوي; هبة الله أحمد عبد الرحمن | ||
10 | La compétence lexicale en français langue seconde (FLS) | |
Page 1-32 | ||
احمد محمد سمهودي | ||