EKB Journal Management System

1.

استخدام التعلم القائم علي المشروعات الإلکترونية التشارکية المدعومة بتطبيقات الجوجل التعليمية في تدريس التربية البيئية لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدي طلاب الدراسات العليا

Pages 1-42
سماح أحمد حسين محمد

2.

أثر الاختلاف بين روبوتات الدردشة التفاعلية وتطبيق Microsoft Teams في تنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 43-85
إيمان أحمد عبدالله أحمد

3.

دور استخدام الإختبارات الإلکترونيّة في تعزيز مصداقيّة النظام التعليمي من وجهة نظر طلبة الجامعات الخاصة في العاصمة عمّان

Pages 86-105
حنان صلاح حسن محمد

4.

درجة تطبيق التکنولوجيا والتقنيات في التعليم بالمدارس الابتدائية في لواء قصبة إربد من وجهة نظر معلماتها

Pages 106-130
هند محمد أحمد بطاينة

5.

برامج التميز الأکاديمي مدخل لتحسين مخرجات التعليم الجامعي المصري في ضوء خبرات هولندا وأستراليا (دراسة مقارنة)

Pages 131-168
هيام محمد علي محمد; نعمات عبد الناصر أحمد; أحمد حسين عبد المعطي

6.

دور معلِّمات رياض الأطفال في تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال في مدينة الرياض وسُبل تفعيله من وجهة نظر مشرفات رياض الأطفال

Pages 169-218
عبدالله حمد العباد

7.

دور رياض الأطفال في غرس القيم الأخلاقية من خلال اللعب التربوي من وجهة نظر المعلمات في منطقة القصيم التعليمية

Pages 219-265
فهد صالح الحضيف; ريا عبد الله الحماد

8.

واقع الالتزام التنظيمي لدى الموظفين الإداريين في إدارة التربية والتعليم بمکة المکرمة من وجهة نظر القيادات التربوية.

Pages 266-288
سلطان حميد عبدالحميد اللحياني

9.

فاعلية برنامج إرشادي من منظور التربية الإسلامية في تعزيز مستوى المسئولية الاجتماعية لدى طلاب الدراسات العليا (دراسة تجريبية)

Pages 289-328
فائزة حميدان حمود الصاعدي

10.

واقع استخدام معلمي الطلاب الموهوبين لاستراتيجيات التعليم الـمُتَمَايِز ومعوقات تطبيقها

Pages 329-378
نايف فهد الفريح; سميره معجب القحطاني

11.

برنامج مقترح في علوم وتکنولوجيا النانو (NST) لتنمية مهارات التفکير التقويمي والوعي بقضايا تکنولوجيا النانو وتطبيقاتها البيولوجية والبيئية لدى الطالب معلم العلوم

Pages 379-437
سماح محمد أحمد عيد