iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 12.2, December 2021, Page 1-378
1
استخدام التعلم القائم علي المشروعات الإلکترونية التشارکية المدعومة بتطبيقات الجوجل التعليمية في تدريس التربية البيئية لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدي طلاب الدراسات العليا
Page
1-42
سماح أحمد حسين محمد
View Article
|
PDF
728.71 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر الاختلاف بين روبوتات الدردشة التفاعلية وتطبيق Microsoft Teams في تنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
43-85
إيمان أحمد عبدالله أحمد
View Article
|
PDF
944.19 K
|
View on SCiNiTO
3
دور استخدام الإختبارات الإلکترونيّة في تعزيز مصداقيّة النظام التعليمي من وجهة نظر طلبة الجامعات الخاصة في العاصمة عمّان
Page
86-105
حنان صلاح حسن محمد
View Article
|
PDF
625.7 K
|
View on SCiNiTO
4
درجة تطبيق التکنولوجيا والتقنيات في التعليم بالمدارس الابتدائية في لواء قصبة إربد من وجهة نظر معلماتها
Page
106-130
هند محمد أحمد بطاينة
View Article
|
PDF
571.61 K
|
View on SCiNiTO
5
برامج التميز الأکاديمي مدخل لتحسين مخرجات التعليم الجامعي المصري في ضوء خبرات هولندا وأستراليا (دراسة مقارنة)
Page
131-168
هيام محمد علي محمد; نعمات عبد الناصر أحمد; أحمد حسين عبد المعطي
View Article
|
PDF
799.53 K
|
View on SCiNiTO
6
دور معلِّمات رياض الأطفال في تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال في مدينة الرياض وسُبل تفعيله من وجهة نظر مشرفات رياض الأطفال
Page
169-218
عبدالله حمد العباد
View Article
|
PDF
929.2 K
|
View on SCiNiTO
7
دور رياض الأطفال في غرس القيم الأخلاقية من خلال اللعب التربوي من وجهة نظر المعلمات في منطقة القصيم التعليمية
Page
219-265
فهد صالح الحضيف; ريا عبد الله الحماد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
8
واقع الالتزام التنظيمي لدى الموظفين الإداريين في إدارة التربية والتعليم بمکة المکرمة من وجهة نظر القيادات التربوية.
Page
266-288
سلطان حميد عبدالحميد اللحياني
View Article
|
PDF
603.95 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج إرشادي من منظور التربية الإسلامية في تعزيز مستوى المسئولية الاجتماعية لدى طلاب الدراسات العليا (دراسة تجريبية)
Page
289-328
فائزة حميدان حمود الصاعدي
View Article
|
PDF
818.54 K
|
View on SCiNiTO
10
واقع استخدام معلمي الطلاب الموهوبين لاستراتيجيات التعليم الـمُتَمَايِز ومعوقات تطبيقها
Page
329-378
نايف فهد الفريح; سميره معجب القحطاني
View Article
|
PDF
918.27 K
|
View on SCiNiTO
11
برنامج مقترح في علوم وتکنولوجيا النانو (NST) لتنمية مهارات التفکير التقويمي والوعي بقضايا تکنولوجيا النانو وتطبيقاتها البيولوجية والبيئية لدى الطالب معلم العلوم
Page
379-437
سماح محمد أحمد عيد
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO