iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 5, May 2021
1
نمطا الفواصل (الموسع/المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني وتوقيت تقديم التغذية الراجعة (الفوري/ المرجأ) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج العروض المرئية المجسمة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
3-117
زينب ياسين محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين الفيديو التفاعلى والأسلوب المعرفي (اندفاع/ تروي) وفقا لاستراتيجية تعلم معکوس على تنمية مهارات صيانة الحاسب والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
119-208
تامر سمير عبد البديع; سناء عبد المجيد نوفل
View Article
|
PDF
729.44 K
|
View on SCiNiTO
3
التفاعــل بين نمط التيسير الإلکتروني ومستـوى تقديمــــه عبر التطبيقات الاجتماعية الذکية النقالة وأثره على تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة والقدرة على اتخاذ القرار التربوي لدى طلاب الدراسات العليا
Page
205-295
رجاء علي عبدالعليم
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO