iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 11, November 2021
1
المعلومات الاولية للعدد
View Article
|
PDF
560.27 K
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
195.36 K
|
View on SCiNiTO
3
Table of Contents
View Article
|
PDF
195.59 K
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتنمية رأس المال الفکري لدي القيادات بالجامعات المصرية لتحقيق الميزة التنافسية
Page
1-42
علاء أحمد جاد الکريم
View Article
|
PDF
671.54 K
|
View on SCiNiTO
5
دراسة مقارنة لتحسين السياسات التعليمية بمدارس التعليم العام بمصر في ضوء خبرة جمهورية فنلندا
Page
43-81
مصطفى أبوالريش; يحيى إسماعيل محمود
View Article
|
PDF
679.83 K
|
View on SCiNiTO
6
التربية الجمالية لبناء جَوَّانيَّة إنسان ما بعد الحداثة: دراسة تحليلية
Page
82-112
هيام احمد فهمي
View Article
|
PDF
722.66 K
|
View on SCiNiTO
7
العلاقة بين المساندة الاجتماعية والسعادة لدى طلبة الجامعة المکفوفين
Page
113-137
سماح مصطفى عبده إبراهيم العقيلي
View Article
|
PDF
547.54 K
|
View on SCiNiTO
8
الکفاءة السيکومترية لمقياس التدافع لدى معلمي التربية الخاصة في المنطقة الشرقية بالمملکة العربية السعودية
Page
138-158
شريف جابر
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر قلق الإصابة بفيروس کورونا کوفيد 19 وتحوراته والاتجاه نحو التعليم الإلکتروني عن بعد في جودة الحياة الأکاديمية لدى طلبة جامعة أم القرى
Page
159-192
محمد عبد الوهاب
View Article
|
PDF
842.08 K
|
View on SCiNiTO
10
الصحة النفسية وبعض المتغيرات الديمجرافية کمنبئات بالتنمر الإلکتروني لدى طلبة المدارس الثانوية
Page
193-217
نبيل المغربي
View Article
|
PDF
719.9 K
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج قائم علي القصة لخفض السلوک العدواني لدى أطفال الروضة بالمؤسسات الايوائية
Page
218-305
ياسمين فتحي ابراهيم الصايغ; وفاء محمد سليمان عز الدين
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية برنامج مقترح فى الکيمياء الخضراء وتطبيقاتها فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات التفکير التخيلى والمهارات الحياتية لدى طلاب الشعب العلمية بکلية التربية
Page
306-375
سحر حمدى فؤاد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
13
Developing EFL Student Teachers' Professional Competence through the Sheltered Instruction Observation Protocol Model
Page
373-397
عمرو عبدالوهاب
View Article
|
PDF
635.39 K
|
View on SCiNiTO