EKB Journal Management System

1.

استراتيجيات تسويق المزايا التنافسية للدولة المصرية في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية لموقع رئاسة الجمهورية

Pages 9-68
اماني ألبرت

2.

السرد الإعلامي لأطر النصوص الإخبارية المنشورة على الإنترنت "بالتطبيق على أزمة إقليم تيجراي"

Pages 69-140
نشوي يوسف أمين اللواتي

3.

استخدامات الشباب للإذاعة الطربية في مملکة البحرين والإشباعات المتحققة منها

Pages 141-180
أحمد طوالبه

4.

دور برامج المسئولية الاجتماعية للشرکات العاملة في مصر في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين خلال أزمة کورونا "دراسة ميدانية"

Pages 181-228
ميادة محمد عرفة سيد أحمد

5.

تأثير الاعتماد على منصات الإعلام الرسمية السعودية في تويتر على معارف وسلوکيات الجمهور نحو جائحة کورونا

Pages 229-282
زينب محمد حامد حسن

6.

دور مجلات الأطفال في بناء شخصية الطفل المصري: دراسة تحليلية بالتطبيق على مجلتي نور والفردوس

Pages 283-334
احمد شحاته عبد الفضيل عبيد

7.

أثر کثافة التعرض لبرامج التيک توک على بعض الخصائص النفسية والسلوکية لدى الأطفال في المجتمع المصري

Pages 335-388
نهله حلمي محمد عبد الکريم

8.

الإطار القيمي للمسلسلات الاجتماعية بالتليفزيون الأمريکي

Pages 389-442
عمر الإبياري

9.

تبني المؤسسات الصحفية المصرية للمسؤولية البيئية ودوره في زيادة وعي والتزام العاملين بها (دراسة على عينة من المؤسسات القومية والحزبية والخاصة)

Pages 443-494
عادل صادق محمد رزق; فيروز عبد الحميد جابر