EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 57, Issue 1 - Serial Number 57, April 2021, Page 1-494  XML

1

استراتيجيات تسويق المزايا التنافسية للدولة المصرية في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية لموقع رئاسة الجمهورية

Page 9-68
اماني ألبرت

2

السرد الإعلامي لأطر النصوص الإخبارية المنشورة على الإنترنت "بالتطبيق على أزمة إقليم تيجراي"

Page 69-140
نشوي يوسف أمين اللواتي

3

استخدامات الشباب للإذاعة الطربية في مملکة البحرين والإشباعات المتحققة منها

Page 141-180
أحمد طوالبه

4

دور برامج المسئولية الاجتماعية للشرکات العاملة في مصر في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين خلال أزمة کورونا "دراسة ميدانية"

Page 181-228
ميادة محمد عرفة سيد أحمد

5

تأثير الاعتماد على منصات الإعلام الرسمية السعودية في تويتر على معارف وسلوکيات الجمهور نحو جائحة کورونا

Page 229-282
زينب محمد حامد حسن

6

دور مجلات الأطفال في بناء شخصية الطفل المصري: دراسة تحليلية بالتطبيق على مجلتي نور والفردوس

Page 283-334
احمد شحاته عبد الفضيل عبيد

7

أثر کثافة التعرض لبرامج التيک توک على بعض الخصائص النفسية والسلوکية لدى الأطفال في المجتمع المصري

Page 335-388
نهله حلمي محمد عبد الکريم

8

الإطار القيمي للمسلسلات الاجتماعية بالتليفزيون الأمريکي

Page 389-442
عمر الإبياري

9

تبني المؤسسات الصحفية المصرية للمسؤولية البيئية ودوره في زيادة وعي والتزام العاملين بها (دراسة على عينة من المؤسسات القومية والحزبية والخاصة)

Page 443-494
عادل صادق محمد رزق; فيروز عبد الحميد جابر