iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 1, January 2021
1
صيغة مقترحة لمعايير الحوکمة التشارکية الأکاديمية بالجامعات السعودية في ضوء تجارب الجامعات الامريکية
Page
1-43
شدى فرج; حنان الغامدي
View Article
|
PDF
906.6 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر الحساسية الانفعالية على التکيف النفسي والاجتماعي لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية في مدارس الدمج
Page
44-76
فيصل حويمد حمدان الشماسي
View Article
|
PDF
786.32 K
|
View on SCiNiTO
3
تقويم أداء مدارس التعليم العام بدول الکويت في ضوء بطاقة الأداء المتوازن
Page
77-120
مبارک لهمان حسن الدوسري
View Article
|
PDF
774.87 K
|
View on SCiNiTO
4
مدى توافر أبعاد التمکين الإداري لدى مدراء مدارس التعليم العام ومعوقات تطبيقه في الکويت
Page
121-192
منيرة جعيلان علي العازمي
View Article
|
PDF
1009.58 K
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيکومترية لاستبيان المخططات المعرفية اللاتکيفية المبکرة ليونج (YSQ) وفق نموذج راش لدي عينة من طلاب الجامعة
Page
193-231
محمد رفعت; عبير أحمد أبوالوفا دنقل; ممدوح کامل حساني
View Article
|
PDF
890.45 K
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تنمية رأس المال الفکرى فى مدارس التعليم الثانوى على ضوء مجتمع المعرفة
Page
232-286
ياسر محمد
View Article
|
PDF
678.14 K
|
View on SCiNiTO
7
"فعالية التأهيل التخاطبي القائم علي الوسائط المتعددة التفاعلية في تنمية مهارات اللغة التعبيرية لدي الأطفال المتأخرين لغويًا"
Page
287-328
أ.د/ تهاني محمدعثمان منيب; أ .م.د / أسامة أحمد عطا محمد; Suzan Nabil
View Article
|
PDF
817.85 K
|
View on SCiNiTO
8
دور الجامعات في تنمية المواطنة العالمية لدى الطلاب
Page
329-385
محمد خليل إسماعيل جاد
View Article
|
PDF
987.1 K
|
View on SCiNiTO
9
Blended Learning Academic Motivation Levels and EFL Students’ Grade Point Average Levels: A Correlational Study
Page
386-413
Mohamed Farrag Badawi Badawi
View Article
|
PDF
672.68 K
|
View on SCiNiTO