1. | برنامج قائم على نمط التعليم المدمج واثره فى تنمية مهارات انتاج الکتاب الکتروني لدي أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم | |
Pages 1-86 | ||
د.احمد حلمى | ||
2. | نموذج سببي لمنبئات المواجهة الفعالة للضغوط الأکاديمية في ضوء رتب قوة السيطرة المعرفية و الوظائف التنفيذية لدى طالبات الجامعة | |
Pages 87-146 | ||
د.أسامة أحمد عطا | ||
3. | الخصائص السيکومترية لمقياس المشکلات السلوکية لدى الطلاب الفائقين بمرحلة التعليم الثانوي | |
Pages 147-172 | ||
هند رشاد عبد المنعم; د.اسماعيل ابراهيم بدر; د.کريمة سيد خطاب | ||
4. | التدريب على مهام نظرية العقل وأثره فى تنمية التواصل اللفظى لدى طفل الروضة | |
Pages 173-210 | ||
ياسمين محمد أحمد محمد | ||
5. | أخلاقيات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طالبات جامعة الملک سعود The ethics of using social media through the perspective of king Saud university’s female student | |
Pages 211-255 | ||
د. نادية محمد المطيري ، فوزية عبد الرحمن الموسى | ||
6. | دور مجتمعات الممارسة المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في معالجة الفاقد التعليمي | |
Pages 255-290 | ||
خالد محمد علي معشي; د.عبدالله حشر العتيبي | ||