iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 5, May 2021
1
فاعلية برنامج تدريبي في ضوء مدخل STEM لتنمية مهارة حل المشکلات لدي معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية The effectiveness of a training program in the light of the STEM approach to develop problem -solving skills for science teachers in the preparatory stage
مى عبدالناصر
View Article
|
View on SCiNiTO
2
تحليل بعض برامج الاطفال التليفزيونية واثرها على تنمية بعض المهارات الحياتية للاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم
Page
0-0
الشيماء السيد عطية محمد; ايناس أحمد عبد العزيز زکى; رشا محمد محمد عبدالدايم
View Article
|
PDF
971.43 K
|
View on SCiNiTO
3
الکفاءة الأکاديمية المدرکة في ضوء الأسلوب المعرفي (المرونة/التصلب) والنوع والتخصص لدى عينة من طلاب الثانوية العامة
Page
0-0
جهاد محمد صديق محمد; محمد السيد على عبدالمعطي; مي السيد خليفة
View Article
|
PDF
2.56 MB
|
View on SCiNiTO
4
تفعيل صناعة القرار بالمدراس المصرية فى ضوء ثقافة المساءلة التربوية
Page
0-0
عبير فتحي أبوسليمة
View Article
|
PDF
3.95 MB
|
View on SCiNiTO
5
" دراسة تحليلية لفکر مارک أنطوان جوليان کأحد رواد التربية المقارنة في فرنسا" “An Analytical Study of Marc Antoine Jullien as One of the Pioneer Thinkers of Comparative Education in France
Page
0-0
رضوى جمال عبد الناصر علي محمود
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج تدريبي قائم علي منحي STEM لتنمية مهارة حل المشکلات لدي معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية The effectiveness of a training program in the light of the STEM approach to develop problem -solving skills for science teachers in the preparatory stage
Page
10-85
مى عبدالناصر عبدالفتاح محمود; عنايات محمود نجلة; أمانى أحمد المحمدى حسنين
View Article
|
View on SCiNiTO