iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 11.1 - Serial Number 1, November 2021
1
قضايا إصلاح التعليم من منظور نقدي Education Reform Issues from a Critical Perspective
Page
29-78
دينا سعيد سيد متولي; حسن حسين البيلاوي; نصر الدين شهاب
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج فى العلوم قائم على التعليم الأخضر لتنمية القيم البيئية لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
79-108
مها نبيل حنفى عبد اللطيف; على محى الدين راشد; أمانى أحمد المحمدى
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيکومترية لمقياس الانفعالات الأکاديمية المصور لطلاب مدارس التربية الفکرية Psychometric properties of the illustrated academic emotion scale For students of schools of intellectual education
Page
109-134
صفية عاطف عبد الله احمد; محمد عبد السلام غنيم; حسان مخلوف خلاف
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
4
الحيوية الذاتية لدى عينة من الطلاب ذوى الإعاقة الحرکية بجامعة حلوان فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Self-Vitality for Physically Handicapped Students at a Sample of Helwan University in the Light of Demographic Variables
Page
135-174
هند عيد على حسان; سلوى محمد عبدالباقى; فاطمة الزهراء محمد المصرى
View Article
|
PDF
2.71 MB
|
View on SCiNiTO
5
إدارة الذات والإتجاه نحو المخدرات کمنبأت بالإستهداف للتعاطى Self-management and Attitude Towards drugs as a predictors at Risk of Abusing Drugs
Page
175-226
عزة محمد سليمان; سلوى محمد عبد الباقى; وهمان همام السيد
View Article
|
PDF
4.63 MB
|
View on SCiNiTO
6
تصميم مقياس تقدير الإبداع في لعبة رياضية جديدة في ضوء متطلبات الويبو [ WIPO ]
Page
227-260
مصطفى حمدان سيد محمد; آمال محمد فوزي; خالد عبد العظيم عبد المنعم
View Article
|
PDF
3.42 MB
|
View on SCiNiTO
7
العوامل المسهمة في إدارة الانفعالات لدي طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Contributing factors to managing emotions among preparatory school students due to some demographic variables.
Page
261-296
إيمان نجدي عيد مراد; وفاء محمد عبد الجواد; وهمان همام السيد
View Article
|
PDF
4.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية التدريس الصريح فى تنمية أداءات تخطيط الدروس لدى طالب کلية التربية شعبة اللغة الفرنسية développer les performances de la planification des leçons auprès des étudiants de la faculté de pédagogie section de français
Page
297-345
رانيا محمد حامد اسماعيل
View Article
|
PDF
6.27 MB
|
View on SCiNiTO