iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 46, Issue 2, April 2021
1
فاعلية برنامج قائم على استخدام إستراتيجية "فکر- زاوج- شارک" في تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدي طفل الروضة
Page
17-60
ناهد محمد شعبان على
View Article
|
PDF
837.15 K
|
View on SCiNiTO
2
دراسة مقارنة بين تأثير مراکز التأهيل على توظيف اللغة لدى الأطفال المتأخرين لغوياً من فئة ضعاف السمع وفئة التأخر العقلي
Page
61-86
محمود حسين عثمان; محمود عبد العزيز قاعود; حسام حافظ السلامونى
View Article
|
PDF
423.44 K
|
View on SCiNiTO
3
دور تدريس مقرر حقوق الإنسان ومکافحة الفساد فى تحقيق مفاهيم السلام العالمى لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة بجامعة المنيا "دراسة تقويمية"
Page
87-136
إيمان عبد الحکيم رفاعى
View Article
|
PDF
732.54 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح في التربية الوقائية لتنمية المعارف والسلوکيات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس کورونا " COVID- 19 " لدى أطفال الروضة
Page
137-212
ماجدة فتحي سليم محمد; هناء محمد عثمان
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج تدريبي قائم على بيئات التعلم الإلکتروني لتنمية بعض مهارات التدريس التفاعلي للطالبة المعلمة برياض الأطفال
Page
213-300
فاطمة صبحي عفيفي السيد
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالمشروعات في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طفل الروضة
Page
300-374
ريم محمد بهيج فريد بهجات
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التمثيل الدرامي للنصوص الأدبية في تنمية بعض مهارات الخيال الإبداعي لطفل الروضة
Page
375-452
مروة الحسيني محمد توفيق
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة الذکاء البصري المکاني في تنمية مهارة التخطيط لدي طفل الروضة
Page
453-494
مروة محمد محمد علي
View Article
|
PDF
598.81 K
|
View on SCiNiTO
9
صورة الذات المدركة كمتغير معدل للعلاقة بين التعرض للتنمر والقلق الاجتماعى لدى عينة من المراهقين
Page
493-537
هاني سعد عطا أحمد; يارا أحمد عيسى عبد الله
View Article
|
PDF
1004.7 K
|
View on SCiNiTO
10
درجة ممارسة الإبداع الإداري لدى مديري المدارس من وجهة نظرهم في منطقة العاصمة التعليمية في دولة الکويت
Page
495-535
تهاني محسن السبيعي
View Article
|
PDF
698.32 K
|
View on SCiNiTO