EKB Journal Management System

1.

فاعلية توظيف القصص الرقمية لتنمية الحس العلمي في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية

Pages 3-49
حنان فوزي طه محمد

2.

فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية "افحص، اسأل، اقرأ، تأمل، سمع، راجع" (PQ4R) في تنمية الفهم القرائي في العلوم والحس العلمي لدى طلاب الصف الأول المتوسط

Pages 51-127
عاصم محمد إبراهيم عمر

3.

أثر استخدام إستراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل الأکاديمى وبقاء أثر التعلم وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى أنماط السيطرة الدماغية المختلفة

Pages 129-233
ياسر عبد الرحيم بيومى

4.

فاعلية برنامج مقترح تفاعلي متعدد الوسائط قائم علي القصة القرآنية لتنمية مهارات الاستماع لدى طفل الروضة

Pages 235-267
رانيا أحمد إبراهيم أحمد

5.

الابعاد التربوية لتفاعل کبار السن في الأردن مع وسائل الإعلام

Pages 269-289
فخري فلاح المومني; صالح سلامة البرکات

6.

الالتزام التنظيمي لدى معلمي التعليم الأساسى وعلاقته بالإبداع المؤسسي

Pages 291-365
أسماء الهادى عبد الحي; محمد محمد إبراهيم مطر

7.

العلاقة بين ممارسة أعضاء هيئة التدريس في جامعة المجمعة للحرية الاکاديمية وإنتاجهم البحثي من وجهة نظرهم.

Pages 367-388
مساعد الحربي