EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 102, Issue 1, April 2018, Page 3-388  XML

1

فاعلية توظيف القصص الرقمية لتنمية الحس العلمي في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية

Page 3-49
حنان فوزي طه محمد

2

فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية "افحص، اسأل، اقرأ، تأمل، سمع، راجع" (PQ4R) في تنمية الفهم القرائي في العلوم والحس العلمي لدى طلاب الصف الأول المتوسط

Page 51-127
عاصم محمد إبراهيم عمر

3

أثر استخدام إستراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل الأکاديمى وبقاء أثر التعلم وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى أنماط السيطرة الدماغية المختلفة

Page 129-233
ياسر عبد الرحيم بيومى

4

فاعلية برنامج مقترح تفاعلي متعدد الوسائط قائم علي القصة القرآنية لتنمية مهارات الاستماع لدى طفل الروضة

Page 235-267
رانيا أحمد إبراهيم أحمد

5

الابعاد التربوية لتفاعل کبار السن في الأردن مع وسائل الإعلام

Page 269-289
فخري فلاح المومني; صالح سلامة البرکات

6

الالتزام التنظيمي لدى معلمي التعليم الأساسى وعلاقته بالإبداع المؤسسي

Page 291-365
أسماء الهادى عبد الحي; محمد محمد إبراهيم مطر

7

العلاقة بين ممارسة أعضاء هيئة التدريس في جامعة المجمعة للحرية الاکاديمية وإنتاجهم البحثي من وجهة نظرهم.

Page 367-388
مساعد الحربي