iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 102, Issue 1, April 2018, Page 3-388
1
فاعلية توظيف القصص الرقمية لتنمية الحس العلمي في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية
Page
3-49
حنان فوزي طه محمد
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية "افحص، اسأل، اقرأ، تأمل، سمع، راجع" (PQ4R) في تنمية الفهم القرائي في العلوم والحس العلمي لدى طلاب الصف الأول المتوسط
Page
51-127
عاصم محمد إبراهيم عمر
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام إستراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل الأکاديمى وبقاء أثر التعلم وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى أنماط السيطرة الدماغية المختلفة
Page
129-233
ياسر عبد الرحيم بيومى
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج مقترح تفاعلي متعدد الوسائط قائم علي القصة القرآنية لتنمية مهارات الاستماع لدى طفل الروضة
Page
235-267
رانيا أحمد إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
5
الابعاد التربوية لتفاعل کبار السن في الأردن مع وسائل الإعلام
Page
269-289
فخري فلاح المومني; صالح سلامة البرکات
View Article
|
PDF
812.87 K
|
View on SCiNiTO
6
الالتزام التنظيمي لدى معلمي التعليم الأساسى وعلاقته بالإبداع المؤسسي
Page
291-365
أسماء الهادى عبد الحي; محمد محمد إبراهيم مطر
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
7
العلاقة بين ممارسة أعضاء هيئة التدريس في جامعة المجمعة للحرية الاکاديمية وإنتاجهم البحثي من وجهة نظرهم.
Page
367-388
مساعد الحربي
View Article
|
View on SCiNiTO