EKB Journal Management System

1.

أثر اختلاف أنماط التدريب الإلکتروني في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلمين وفقا لمعايير ISTE

Pages 11-97
د. سيد شعبان عبدالعليم يونس; د. خالد بن محمد بن مشرف المالکي

2.

أثر استخدام تطبيق بليکرز ببيئة تعلم افتراضية في تنمية التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة واتجاهاتهن نحوه

Pages 99-173
الأستاذة/ لطيفة بنت إبراهيم بن حمد بن سلطان العيدان; د. محمد بن جابر عسيري

3.

بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم

Pages 175-233
أ/ أسماء محمد محمود أبو السعود; أ.د أمال ربيع کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح; د / إيمان سعد د عبدالحليم

4.

فاعلية نظام خبير قائم على التعلم التکيفي لتنمية مهارات بناء وإدارة شبکات الحاسب الآلى لدى طلاب الدراسات العليا

Pages 235-265
أ . ياسين عبدالرحيم سليمان السيسي; أ.د الغريب زاهر إسماعيل; أ.م.د عبدالعال عبدالله السيد أحمد

5.

تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا

Pages 267-318
د. خالد حاتم عسير المطيري; د. سيد شعبان عبد العليم يونس; د. احمد دخيل الله عايض الحارثي; د. وليد تاج الدين السجيني

6.

فاعلية التعلم الهجين بمساعدة الهواتف الذکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي فى الرياضيات لدي طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية

Pages 319-404
د/ رانيا عبدالرحمن إبراهيم الجندي

7.

مستوى كثافة التلميحات البصرية (منخفض/ مرتفع) بمنصات التعلم الرقمية وأثرها في تنمية الوعي بالأمن الفكري والمعلوماتي والانخراط في التعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة المنصورة

Pages 405-529
أ.م. د/ عبدالعال عبدالله السيد أحمد