EKB Journal Management System

1.

مؤشرات البيئة المعززة للتفکير الناقد لدى طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات وأولياء الأمور بمدنية الرياض

Pages 1-89

2.

جرائم التَنَمُّر الإلکترونيَّ التي يتعرض لها بعض الأطفال بين إشکالية الإصلاح وواقع الأزمة التربوية

Pages 90-190

3.

المشکلات السلوکية الشائعة لدي کل من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والعاديين بالحلقة الأولي من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين

Pages 191-223

4.

الخصائص السيکومترية لمقياس تقبل الآخر

Pages 224-247

5.

فعالية برنامج مسرحي لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في مدارس الدمج

Pages 248-263

6.

العلاقة بين السعادة النفسية والرضا المهنى لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 264-290

7.

برنامج قائم على أنشطة منتسوري لخفض اضطرابات النطق والکلام لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم

Pages 291-326

8.

برنامج تدريبى قائم على استراتيجية التعلم التعاونى لتدريب معلمات الحضانة على مهارة انتاج واستخدام الوسائل التعليمية

Pages 327-350

9.

أثر القصص في تعلم قراءة الکلمات البصرية لطفل الحضانة

Pages 351-390

10.

المراحل النمائية لنظرية العقل لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة (دراسة مرجعية)

Pages 391-446

11.

الخصائص السيکومترية لمقياس تقدير تأکيد الذات لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة من 6:4 سنوات

Pages 447-472

12.

تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بدولة الکويت في ضوء مدخل إدارة الأزمات

Pages 473-496

13.

برنامج أنشطة متکاملة لتنمية الوعي الصحي بفيروس کورونا لدى طفل الروضة

Pages 490-561