1 | The Effect of a Suggested Multi-modal Program on Developing Faculty of Education, English Majors' Classroom Oral Presentation Skills | |
Page 1-24 | ||
. Hayat R.Ali . Hayat R.Ali; Samiha A. Mohammad Samiha A. Mohammad; Heba Hassan Hemdan Mohammad Heba Hassan Hemdan Mohammad | ||
2 | The Effectiveness of a Program Based on the Modified* Sheltered Instruction Observation Protocol Model (SIOP) in Developing Teaching performance of Teachers of English | |
Page 25-48 | ||
Hayat Refaey Ali Hayat Refaey Ali; Samiha Aly Mohammed Samiha Aly Mohammed; Abeer Ali Ahmed Ali Abeer Ali Ahmed Ali | ||
3 | فاعلية استخدام استراتيجية الويب كويست في تدريس الكيمياء لاستيعاب بعض مفاهيم كيمياء النانو لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Page 49-76 | ||
عمر سيد خليل عمر سيد خليل; غادة تراشر لوندى غادة تراشر لوندى; شيرين شحاتة عبدالفتاح شيرين شحاتة عبدالفتاح; محمد مصطفى محمد خليفة محمد مصطفى محمد خليفة | ||
4 | أثر برنامج قائم على التدريب اللمسي للطفل المعاق بصريًّا في تنمية مفهوم الذات الأكاديمي | |
Page 77-102 | ||
شهيناز محمد محمد عبد الله شهيناز محمد محمد عبد الله; يارا إبراهيم محمد يارا إبراهيم محمد; حنان عثمان أحمد طايع حنان عثمان أحمد طايع | ||
5 | فاعلية استخدام المتحف الافتراضي في تنمية بعض المفاهيم التاريخية والجغرافية لطفل ما قبل المدرسة | |
Page 103-126 | ||
منصور إبراهيم عبد الهادي المنسي منصور إبراهيم عبد الهادي المنسي; منال أنور سيد عبد السيد منال أنور سيد عبد السيد; ابتهاج مصطفي علي جعفر ابتهاج مصطفي علي جعفر | ||
6 | مصطلح التناسب ومرادفاته في النقد الأدبي القديم "دراسة فنية" | |
Page 127-143 | ||
هاشم العزام هاشم العزام | ||