EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, Issue 23, July 2022  XML

1

القيمة التنبؤية لمقياس الاستثارات الفائقة للكشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدينة جدة

Page 1-30
اصايل خلوفه الشهري; نوال بنت عبدالله الضبيبان

2

فعالية استراتيجية ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم الابتدائي

Page 31-50
سليمة العطوي

3

اتجاهات المعلمين نحو استخدام روبوتات الدردشة التفاعلية (Chat bots) في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة

Page 51-80
أميمة محفوظ الشنقيطي

4

التفكير الرياضي المنطقي وعلاقته بصعوبات تعلّم الرياضيات عند تلاميذ المدرسة الابتدائية

Page 81-98
كريمة بختي

5

مستوى توافر معايير جودة تعليم ورعاية الطلبة الموهوبين لدى معلمي مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء بعض نماذج الولايات المُتحدة الأمريكية

Page 99-134
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; سهام بنت خميس بن محمد الحكمانية

6

الشغف وعلاقته بالسلوك الاستكشافي لدى عينة من الطلبة الموهوبين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بجدة

Page 135-170
رنا فهد الزهراني; هدى عاصم محمد خليفة

7

معوقات مشاركة الطلاب ذوي صعوبات التعلم في الأنشطة اللاصفية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم بمدينة جدة

Page 171-220
ريم نعيم نواعم السلمي; فايز سليمان حسن معاجيني

8

دور معلم الظل في تنمية مهارات طلاب اضطراب طيف التوحد المدمجين بالتعليم العام

Page 221-264
طارق صالح الحارثي; صبحي سعيد الحارثي