iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 23, July 2022
1
القيمة التنبؤية لمقياس الاستثارات الفائقة للكشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدينة جدة
Page
1-30
اصايل خلوفه الشهري; نوال بنت عبدالله الضبيبان
View Article
|
PDF
765.2 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية استراتيجية ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم الابتدائي
Page
31-50
سليمة العطوي
View Article
|
PDF
626.97 K
|
View on SCiNiTO
3
اتجاهات المعلمين نحو استخدام روبوتات الدردشة التفاعلية (Chat bots) في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة
Page
51-80
أميمة محفوظ الشنقيطي
View Article
|
PDF
848.4 K
|
View on SCiNiTO
4
التفكير الرياضي المنطقي وعلاقته بصعوبات تعلّم الرياضيات عند تلاميذ المدرسة الابتدائية
Page
81-98
كريمة بختي
View Article
|
PDF
849.31 K
|
View on SCiNiTO
5
مستوى توافر معايير جودة تعليم ورعاية الطلبة الموهوبين لدى معلمي مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء بعض نماذج الولايات المُتحدة الأمريكية
Page
99-134
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; سهام بنت خميس بن محمد الحكمانية
View Article
|
PDF
977.32 K
|
View on SCiNiTO
6
الشغف وعلاقته بالسلوك الاستكشافي لدى عينة من الطلبة الموهوبين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بجدة
Page
135-170
رنا فهد الزهراني; هدى عاصم محمد خليفة
View Article
|
PDF
968.28 K
|
View on SCiNiTO
7
معوقات مشاركة الطلاب ذوي صعوبات التعلم في الأنشطة اللاصفية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم بمدينة جدة
Page
171-220
ريم نعيم نواعم السلمي; فايز سليمان حسن معاجيني
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور معلم الظل في تنمية مهارات طلاب اضطراب طيف التوحد المدمجين بالتعليم العام
Page
221-264
طارق صالح الحارثي; صبحي سعيد الحارثي
View Article
|
PDF
931.61 K
|
View on SCiNiTO