iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 23, July 2022
1
واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في تدريس الحضارة الإسلامية من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية الوطنية في مدارس مدينة مكة المكرمة
Page
1-44
آلاء محمد خالد الشنبري
View Article
|
PDF
1013.07 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعليَّة تنوُّع أدوات الدَّعم في تصميم المحتوى الرقمي عبر الويب في تنمية مهارات التعلُّم النشط والدافعيَّة لدى طالبات كليَّة التربية بجامعة طيبة
Page
45-90
أمنه حميد مبارك الأحمدي; باسم نايف محمد الشريف
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
3
بناء مقياس اتجاهات الطلبة نحو الاختبارات الالكترونية بجامعة ام القرى
Page
91-110
إيمان ماجد البركاتي
View Article
|
PDF
706.15 K
|
View on SCiNiTO
4
درجة الوعي بمفهوم المواطنة الرقمية لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة ام القرى
Page
111-158
ايمان ابراهيم سليمان عباس; هنادي بنت عبد الله سعود العيسى
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاثار التربوية والنفسية والاجتماعية للتعلم عن بعد في ظل جائحة كورونا على الطلبة والمعلمين والأسرة
Page
159-180
سهيلة احمد شاهين
View Article
|
PDF
884.36 K
|
View on SCiNiTO
6
أهمية توظيف التطبيقات الإلكترونية القائمة على نظام التواصل بالصور (PECS) في تنمية مهارات التواصل لدى الطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
181-208
أروى عبد الله سعيد بالبيد
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
7
مستوى توافر أبعاد القيادة العالمية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة شمال الشرقية في سلطنة عمان في ضوء نموذج جوردن(Gordon Model)
Page
209-236
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; أنيسة بنت يعقوب بن سعيد الصوافية
View Article
|
PDF
932.73 K
|
View on SCiNiTO
8
دور الحسابات الرسمية على موقع تويتر في التسويق السياحي للمواقع السياحية والأثرية بالمملكة العربية السعودية : دراسة ميدانية
Page
237-272
أحمد سامي عبد الوهاب العايدي; أميرة محمد محمد أحمد; رحاب إبراهيم رأفت محمد السيد
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج إرشاديّ نفسيّ باستخدام منصات التعليم عن بعد لتخفيض الضغط النفسيّ الناجمِ عن كوفيد 19 لطلابِ المرحلةِ الابتدائيةِ بمدينةِ حائلَ
Page
273-294
رقية فريح عبد العزيز الرديعان
View Article
|
PDF
774.11 K
|
View on SCiNiTO
10
فعالية الواقع المعزز على التحصيل الدراسي لدى الطلبة في مادة العلوم في سلطنة عُمان
Page
295-332
زليخة بنت رمضان بن علي البلوشي; محمّد صبري شهرير; سهيلة حسين
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
11
درجة إسهام المقررات المفتوحة واسعة الانتشار (MOOCs) في التنمية المهنية لمعلمي الحاسب الآلي في مدينة مكة المكرمة واتجاهاتهم نحوها
Page
333-370
عبد الحميد دعيج حسن البجالي; سيد شعبان عبد العليم يونس
View Article
|
PDF
916.94 K
|
View on SCiNiTO
12
معوقات التقويم الإلكتروني في ظل التعلم عن بعد وجائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بمنطقة حائل
Page
371-394
فضي بن محمد العنزي; أحمد بن إبراهيم الشمراني
View Article
|
PDF
1003.43 K
|
View on SCiNiTO
13
درجة الوعي بعناصر المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة
Page
395-432
محمد بن معيض محمد القرني; علي بن سويعد علي القرني
View Article
|
PDF
977.82 K
|
View on SCiNiTO
14
أثر استخدام الألعاب الرقمية التعليمية فـي تنـــمية قـــــواعد اللـغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
Page
433-470
أمل بنت محمد عبدالله فلاته; فهد ماجد فهد الفعر الشريف
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
15
فاعلية استخدام المنصات الرقمية التعليمية في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة جدة
Page
471-498
منال علي عسيري
View Article
|
PDF
745.87 K
|
View on SCiNiTO
16
فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التلعيب إلكترونياً على تنمية الدافعية نحو تعلم مقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة
Page
499-534
نسيم عبد الرحمن العتيبي; رباب عبد الله النفيعي
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO