iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 46, Issue 1 - Serial Number 2, February 2021 (جزء 2)
1
التفاعل بين شخصية الوكيل التربوى وتوقيت تقديم الرجع التصحيحى فى بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى لدى طفل الروضة.
Page
1-88
أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم سالم
View Article
|
View on SCiNiTO
2
استخدام نمطي الإنفوجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) وأثره في تنمية بعض مفاهيم التنمية المستدامة والثقافة البيئية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي.
Page
89-148
أ.م.د/ نيفين محمد محمد محمود ود/ أميرة عبد الحميد حسن مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير الجانبى ودافعية الإنجاز والقدرة علي اتخاذ القرار المهنى لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية
Page
149-233
د/ نجلاء عبد الصمد مراد
View Article
|
View on SCiNiTO
4
تكيف عرض المحتوى القائم على تكنولوجيا تحليلات التعلم وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكتروني التكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم موودل ومستوى الدافعية لطالبات كلية التربية.
Page
235-366
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي
View Article
|
View on SCiNiTO
5
أنشطة إثرائية قائمة على استخدام تقنية الواقع المعزز فى الدراسات الاجتماعية وفاعليتهاعلى تنمية المفاهيم الجغرافية لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
367-408
د/ كريمه طه نور عبد الغني
View Article
|
PDF
698.78 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تدريبي قائم على نموذج TPACKوفاعليته على تنمية بعض مهارات التعليم الإلكتروني لطلاب شعبة الرياضيات بكلية التربية جامعة حلوان.
Page
409-455
أ.م.د/ معتز أحمد إبراهيم محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
7
المتطلبات اللازمة لتكوين معلم الجيل الرابع 4.0 في ضوء الثورة الصناعية الرابعة - تصور مقترح.
Page
457-513
د/ أبو النور مصباح أبو النور إبراهيم
View Article
|
View on SCiNiTO