EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين شخصية الوكيل التربوى وتوقيت تقديم الرجع التصحيحى فى بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى لدى طفل الروضة.

Pages 1-88
أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم سالم

2.

استخدام نمطي الإنفوجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) وأثره في تنمية بعض مفاهيم التنمية المستدامة والثقافة البيئية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي.

Pages 89-148
أ.م.د/ نيفين محمد محمد محمود ود/ أميرة عبد الحميد حسن مشترك

3.

فاعلية الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير الجانبى ودافعية الإنجاز والقدرة علي اتخاذ القرار المهنى لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية

Pages 149-233
د/ نجلاء عبد الصمد مراد

4.

تكيف عرض المحتوى القائم على تكنولوجيا تحليلات التعلم وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكتروني التكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم موودل ومستوى الدافعية لطالبات كلية التربية.

Pages 235-366
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي

5.

أنشطة إثرائية قائمة على استخدام تقنية الواقع المعزز فى الدراسات الاجتماعية وفاعليتهاعلى تنمية المفاهيم الجغرافية لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 367-408
د/ كريمه طه نور عبد الغني

6.

برنامج تدريبي قائم على نموذج TPACKوفاعليته على تنمية بعض مهارات التعليم الإلكتروني لطلاب شعبة الرياضيات بكلية التربية جامعة حلوان.

Pages 409-455
أ.م.د/ معتز أحمد إبراهيم محمد

7.

المتطلبات اللازمة لتكوين معلم الجيل الرابع 4.0 في ضوء الثورة الصناعية الرابعة - تصور مقترح.

Pages 457-513
د/ أبو النور مصباح أبو النور إبراهيم

8.

التفاعل بين نمطي الدعم الإلكتروني (المتزامن/ غير المتزامن) وحجمه (موجز/ تفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات إنتاج الاختبار المراقب إلكترونيًا وقابلية الاستخدام لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية

Pages 515-714
د. حسن علي حسن علي