EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 4, April 2022  XML

1

التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية

Page 3-29
وليد يوسف محمد ابراهيم; امنيه حسن حسن محمود

2

التفاعل بين نمط التشارک (المتزامن– غير المتزامن) عبر منصات التعلم الالکترونية وأسلوب التعلم وأثره في تنمية مهارات التفکير الناقد وخفض التشتت لدى طلاب کلية التربية

Page 31-80
مها محمد کمال

3

تطوير محتوى رقمي باستخدام تکنولوجيا سلسلة الکتل Blockchain ببيئة المنصات الإلکترونية وأثره في الدافعية للإنجاز وإکساب أساليب تعليم الکبار لدى الطالب المعلم بکلية التربية النوعية.

Page 81-217
احمد عبد النبي عبد الملک نظير

4

التفاعل بين نمطى التقويم البديل (الذاتي- الأقران ) والتغذية الراجعة (فورية- مرجأة) باستخدام مقاييس التقدير الالكترونية فى بيئات التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات البرمجة والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 219-418
سلوى فتحى محمود المصري; وئام محمد السيد اسماعيل