1. | التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية | |
Pages 3-29 | ||
وليد يوسف محمد ابراهيم; امنيه حسن حسن محمود | ||
2. | التفاعل بين نمط التشارک (المتزامن– غير المتزامن) عبر منصات التعلم الالکترونية وأسلوب التعلم وأثره في تنمية مهارات التفکير الناقد وخفض التشتت لدى طلاب کلية التربية | |
Pages 31-80 | ||
مها محمد کمال | ||
3. | تطوير محتوى رقمي باستخدام تکنولوجيا سلسلة الکتل Blockchain ببيئة المنصات الإلکترونية وأثره في الدافعية للإنجاز وإکساب أساليب تعليم الکبار لدى الطالب المعلم بکلية التربية النوعية. | |
Pages 81-217 | ||
احمد عبد النبي عبد الملک نظير | ||
4. | التفاعل بين نمطى التقويم البديل (الذاتي- الأقران ) والتغذية الراجعة (فورية- مرجأة) باستخدام مقاييس التقدير الالكترونية فى بيئات التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات البرمجة والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 219-418 | ||
سلوى فتحى محمود المصري; وئام محمد السيد اسماعيل | ||