EKB Journal Management System

1.

التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية

Pages 3-29
وليد يوسف محمد ابراهيم; امنيه حسن حسن محمود

2.

التفاعل بين نمط التشارک (المتزامن– غير المتزامن) عبر منصات التعلم الالکترونية وأسلوب التعلم وأثره في تنمية مهارات التفکير الناقد وخفض التشتت لدى طلاب کلية التربية

Pages 31-80
مها محمد کمال

3.

تطوير محتوى رقمي باستخدام تکنولوجيا سلسلة الکتل Blockchain ببيئة المنصات الإلکترونية وأثره في الدافعية للإنجاز وإکساب أساليب تعليم الکبار لدى الطالب المعلم بکلية التربية النوعية.

Pages 81-217
احمد عبد النبي عبد الملک نظير

4.

التفاعل بين نمطى التقويم البديل (الذاتي- الأقران ) والتغذية الراجعة (فورية- مرجأة) باستخدام مقاييس التقدير الالكترونية فى بيئات التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات البرمجة والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 219-418
سلوى فتحى محمود المصري; وئام محمد السيد اسماعيل