iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 3 - Serial Number 2, September 2022
1
مقدمة العدد الثالث الجزء الثاني
Page
0-0
View Article
|
View on SCiNiTO
2
مفهوم الذات وعلاقته بالقلق الاجتماعي لدى أطفال الروضة ضعاف السمع
Page
137-166
د/ نفين سعيد محمود الحرايرى
View Article
|
View on SCiNiTO
3
الشراكة البحثية بين كليات التربية ومؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء التميز المؤسسي – رؤية مستقبلية
Page
1-136
د/ نشوة سعد محمد بسطويسي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مهني قائم على التكامل بين نموذج TPACK ومهارات القرن (٢١) لتطوير الأداء التدريسي لمعلمات العلوم وأثره في تنمية الذكاء العملي وفهم طبيعة المسعى العلمي لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
167-210
د/ سلطانة سعود المسند; أ.د/ خالد بن إبراهيم الدغيم
View Article
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية إستراتيجية قائمة على فن البانتومايم في تنمية بعض مهارات إلقاء النصوص الأدبية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية
Page
211-246
د/ علاء أحمد محمد المليجي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
إدارة الذات وعلاقتها بالقابلية للاستهواء لدي طلاب الجامعة
Page
247-284
أ/ أمل عبدالمنعم حامد خضر
View Article
|
View on SCiNiTO
7
Developing Secondary School Students' Creative Writing Skills through Extensive Reading
Page
1-28
Ayman Mabrouk Abdalmohsen Shaheen
View Article
|
View on SCiNiTO
8
The Effectiveness of Guided Discovery Strategy in Developing EFL Preparatory School Pupils' Writing Skills
Page
29-62
أ/ إيهاب حلمي عبد الحكم عاشور
View Article
|
View on SCiNiTO
9
The Effectiveness of the Integrated Approach in Developing English Writing Skills among Commercial School Students
Page
63-84
Mai Abd El Azeem Mohamed Sultan
View Article
|
View on SCiNiTO
10
Using Collaborative Online Learning to Develop Primary Stage Pupils' EFL Oral Communication Skills
Page
85-118
Marwa Adel Soliman Abu Shady
View Article
|
View on SCiNiTO
11
The Effectiveness of DRTA-SQ3R Integration in Developing Preparatory School pupils'''' EFL Reading Comprehension Skills
Page
119-142
Sara Magdy Mohammed El-Shaar
View Article
|
View on SCiNiTO