EKB Journal Management System

1.

دور الانشطة الاتصالية الرقمية لشركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في تحقيق الميزة التنافسية لها:

Pages 1-67
محمد طلال مساوى

2.

دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة

Pages 69-109
مى وليد سلامة

3.

ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة

Pages 111-156
حسام علي سلامة; صفا عثمان

4.

أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية

Pages 157-183
مروة شبل عجيزة

5.

دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية

Pages 185-224
حنين محمد شعيب

6.

مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا

Pages 225-256
معين فتحي محمود الكوع; منال زهران عيسى عيسى; نايف دهشت نايف قادوس

7.

الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية

Pages 257-310
طارق محمد محمد الصعيدي

8.

توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس:

Pages 311-355
إيهاب حمدي جمعة مجاهد

9.

دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري

Pages 359-395
عبد الوهاب مستور السلمي; أحمد بن معتوق بن أحمد دنـه; عبد الرحمن بن يوسف زامل

10.

تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً"

Pages 397-439
ريهام عابد عبيدالله العدواني

11.

رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة

Pages 441-461
علي شمس الزينات