EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 9, July 2022 (الجزءالثاني)  XML

1

دور الانشطة الاتصالية الرقمية لشركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في تحقيق الميزة التنافسية لها:

Page 1-67
محمد طلال مساوى

2

دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة

Page 69-109
مى وليد سلامة

3

ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة

Page 111-156
حسام علي سلامة; صفا عثمان

4

أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية

Page 157-183
مروة شبل عجيزة

5

دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية

Page 185-224
حنين محمد شعيب

6

مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا

Page 225-256
معين فتحي محمود الكوع; منال زهران عيسى عيسى; نايف دهشت نايف قادوس

7

الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية

Page 257-310
طارق محمد محمد الصعيدي

8

توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس:

Page 311-355
إيهاب حمدي جمعة مجاهد

9

دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري

Page 359-395
عبد الوهاب مستور السلمي; أحمد بن معتوق بن أحمد دنـه; عبد الرحمن بن يوسف زامل

10

تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً"

Page 397-439
ريهام عابد عبيدالله العدواني

11

رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة

Page 441-461
علي شمس الزينات