iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 11, November 2022, Page 1-259
1
غلاف العدد
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
556.39 K
|
View on SCiNiTO
3
Table of Contents
View Article
|
PDF
783.87 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تدريبى قائم على الانشطة المتكاملة لخفض بعض الاضطرابات السلوكية المصاحبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوى العناد المتحدى (OOD)
Page
1-67
سارة عاصم رياض صابر
View Article
|
PDF
2.18 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج قائم على مدخل الاستقصاء والتعلم القائم على السياق فى تنمية التحصيل والرشاقة المعرفية والتجول العقلى فى بيئة التعلم الإلكترونى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
68-125
مروة إبراهيم الششتاوي محمد; أشجان رضا أحمد أحمد
View Article
|
PDF
2.17 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر التعلم بالنمذجة المعززة بالإنفوجرافيك ودورها في تنمية الانخراط في تعلم العلوم والتمثيل المعرفي للبناء الذري والروابط الكيميائية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالسعودية: دراسة مختلطة
Page
126-189
سحر محمد يوسف عزالدين
View Article
|
PDF
2.31 MB
|
View on SCiNiTO
7
The Level of Achievement Pursuit and Its Relationship to Some Demographic Variables among Students at the College of Education at King Faisal University
Page
190-212
Adam Basheer Adam Kegour
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
8
A Program Based on the 4MAT (McCarthy) Model for Developing English Majors’ Creative Reading and Self-efficacy
Page
213-259
Amira ِIbrahim Hassan Awad
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO