EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 61, Issue 4, April 2022, Page 1875-2470  XML

1

اعتماد الجمهور في ممکلة البحرين على مواقع التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات أثناء تفشي جائحة کوفيد-19

Page 1875-1914
کاظم مؤنس

2

معالجة الصحافة المصرية اليومية للمبادرات الصحية الوطنية- دراسة تحليلية في الفترة من يوليو 2018 إلى ديسمبر2021

Page 1914-1990
حسن فرحات أمين

3

تأثير القصص المدفوعة بالبيانات على فهم وتذکر الشباب للعناصر الجرافيکية ومقاطع الفيديو المتضمنة بتلک القصص-دراسة شبه تجريبية على عينة من طلاب الجامعات

Page 1991-2034
أسماء حمدي قنديل

4

الأدوار التمثيلية لذوي الإعاقة في الدراما العربية والأجنبية وعلاقتها بالتمکين الاجتماعي لهم - دراسة نــوعيــة

Page 2035-2113
نادية قطب إبراهيم

5

اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية

Page 2113-2174
سارة علوش

6

استخدام الصحف المصرية الخاصة لخدمة البث المباشر عبر صفحاتها على الفيسبوک- دراسة تحليلية في ضوء ثراء الوسيلة

Page 2175-2226
سحر أحمد غريب

7

اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التوعية الإلکترونية بالمبادرات المجتمعية الحکومية- دراسة ميدانية

Page 2227-2286
أسماء عشري برعي محمدين

8

أثر الإنفوجرافيک المتعلق بمبادرات التحول الرقمي بالمواقع الإخبارية في فهم وتذکر القراء للمضمون- دراسة شبه تجريبية

Page 2287-2364
هاني إبراهيم السمان

9

المجال العام والفعل التواصلي عند هابرماس کأطر موجهة للبحوث الإعلامية - رؤية تحليلية نقدية

Page 2365-2416
ليديا صفوت ابراهيم بخيت

10

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تحفيز الشباب اليمني على المشارکة بالتنمية- دراسة مسحية في إطار نظرية رأس المال الاجتماعي

Page 2417-2470
عارف عبده الأتام