EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 3.2 - Serial Number 3, March 2022  XML

1

أثر برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز في اکساب مهارة الرسم الفني لطلاب التعليم الصناعي

Page 29-88
دينا ابوعلم احمد رشوان; إيمان حسن زغلول; حازم عبد المنعم قطري; أسماء السيد محمد عبد الصمد

2

تخطيط أنشطة تعليمية قائمة على المشروعات لتنمية بعض مهارات ريادة األعمال لدي أطفال الروضة وقياس فعاليتها Planning educational activities based on projects to develop some entrepreneurial skills for kindergarten and measuring their effectiveness

Page 89-114
بسمه طارق عبد المنعم

3

فاعلية أنشطة إثرائية قائمة علي البنائية الاجتماعية لتنمية المهارات العلمية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية لغات The Effectiveness of Enrichment Activities based on Social Constructivism Theory for Developing Scientific Skills for Primary Pupils Stage in Official Languages Schools.

Page 115-150
ديناعبدالتواب حسين شرقاوي; أماني أحمد المحمدي; محمد محمود عبدالرازق

4

الفروق في الاندماج الأکاديمي والمرونة المعرفية ودافعية الإنجازبين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الدراسي من طلاب کلية التربية بجامعة حلوان The Differencias in Academic Engagement ,Cognitive Flexibility,Achievement Motivation among high and low Academic Achievement of Faculty of Education Helwan University

Page 151-208
نورهان محمد التهامي أحمد; نادية عبده عواض أبو دنيا; مي السيد خليفة

5

العوامل المسهمة في النضج الانفعالي لدى طلاب کلية التربية جامعة حلوان في ضوء متغير النوع Factors contributing to emotional maturity among students of the Faculty of Education, Helwan University in the light of the gender variable

Page 209-248
يارا ربيع سعد; وهمان همام السيد; سحر طه محمود

6

العلاقة بين کل من الدافعية الداخلية والخارجية والفهم القرائي باللغة الألمانية لدى طلاب المرحلة الثانوية The Relationship between Intrinsic,Extrinsic Motivation and German Reading Comprehension among Secondary School Students

Page 249-289
سمية حسن علي; إيمان عبد الرؤوف عبد الحليم; مي السيد خليفة

7

واقع استخدام الأنظمة الالكترونية ومعوقات تطبيقها في المدارس المتوسطة والثانوية بالمنطقة الشرقية "نظام نور أنموذجاً"

Page 291-365
ظافر بن محمد الحارثي; محمد بن سعيد القحطاني