iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 11.3, November 2022
1
تصور مستقبلي لتفعيل معايير تمهين التعليم بدولة الكويت
Page
29-66
جاسـم يوسـف الكنـدري; بدور خالد الصقعبي
View Article
|
PDF
943.67 K
|
View on SCiNiTO
2
رؤية مقترحة لتطوير تقويم الطالب المعلم بالتدريب الميداني في ضوء متطلبات الثورة الصناعية : ملف الإنجاز الإلكتروني " نموذجا "
Page
67-94
جيهان السيد عمارة; هدى محمد هلالي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير السياسات التعليمية لتكوين الطفل المصري ومعلمه في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة والخامسة: دراسة مقارنة لمبادرة الامارات والهند Developing educational policies for the formation of the Egyptian child and his teacher considering the requirements of the fourth and fifth industrial revolutions: a comparative study of the initiatives of the Emirates and India
Page
95-176
محمد عادل قاسم محمود
View Article
|
PDF
3.45 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفكير الإيجابي وعلاقته بالتمكين النفسي لدى معلمى التربية الخاصة بدولة الكويت " (فى ضوء متغيرات الثورة الصناعية)
Page
177-252
بشاير مشعل نهار المطيرى
View Article
|
PDF
5.72 MB
|
View on SCiNiTO
5
درجة امتلاك مدرسي اللغة العربية في المملكة العربية السعودية لمهارات التعليم عن بُعد The Degree to which Arabic Language Teachers in Saudi Arabia Possess Distance Learning Competencie
Page
253-285
مسفر سعود مبارك الهرش
View Article
|
PDF
3.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
توظيف دالة نشر الجودة لتطوير مؤسسات إعداد المعلم بمصر- رؤية مقترحة Utilizing Quality Function Deployment to Develop Teacher Preparation Institutions in Egypt - A Proposed Perspective
Page
288-358
نهي العاصي
View Article
|
PDF
7.81 MB
|
View on SCiNiTO