1 | مفدمة العدد | |
Page 19-1 | ||
2 | صعوبات التعلم النمائية لدى أطفال الروضة في مدينة إب | |
Page 51-19 | ||
يوسف الشجاع; غدير حمود علي الحبيشي | ||
3 | أهمية دور الأخصائي الأرطفوني في علاج صعوبات التعلم في المدارس الابتدائية الجزائرية | |
Page 75-53 | ||
دليلة مرياح; فاطمة مرياح | ||
4 | الإدماج الاجتماعي للمعاقين بين الأسرة والقانون في الجزائر | |
Page 92-77 | ||
کلثوم مسعودي; سعاد بن فقة | ||
5 | تقنين اختبار تشخيص صعوبات التعلم DTLD لدى تلاميذ المرحلة الاساسية في محافظة إب الجمهورية اليمنية | |
Page 119-93 | ||
مأمون علي ناجي البناء; سارة احمد الحبيشي | ||
6 | صعوبات تعلم الکتابة والتصورات المقترحة لعلاجها | |
Page 132-121 | ||
مليکة لعقاب بن سي عمارة; ليندة مودود | ||
7 | تأثير السلوک العدواني على التکيف المدرسي للأطفال الذين يعانون من فرط الحرکة اقتراح برنامج إرشادي لخفض الافراط الحرکي لدى أطفال الروضة | |
Page 157-133 | ||
حياة غيات | ||
8 | الخدمات التربوية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة | |
Page 170-159 | ||
دليلة عزيزي; مريم شريط | ||