EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

2.

تأثير المعالجة الاعلامية لإعلان الجمهورية الجديدة ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة على معارف الجماهير واتجاهاتهم نحوهما

Pages 1-65
سماح محمد محمدى

3.

اضطراب الخوف من فقدان مواقع الشبکات الاجتماعية (الفومو) لدى المکفوفين وآليات مواجهته في إطار التنور التقني:

Pages 67-130
أحمد عادل عبد الفتاح محمد

4.

اثنوغرافيا التحول الرقمي في غرف الأخبار بمؤسسات الموروث الصحفي: دراسة تطبيقية على الغرفة المطورة لإصدار "الأخبار" اليومي

Pages 131-180
فاطمة الزهراء عبدالفتاح

5.

اتجاهات النخبة نحو آليات مواجهة الخطاب المعادي لمصر والسعودية عبر شبکات التواصل الاجتماعي

Pages 181-230
أيمن محمد إبراهيم بريک; إيمان محمود محمد أحمد

6.

أطر معالجة الصحف الإلکترونية المصرية لجائحة کورونا (Covid-19) :

Pages 231-276
محمد سامى صبرى سالم

7.

وعي القائم بالاتصال في الصُحف الإلکترونية بتهيئة المواقع لمحرکات البحث «سيو SEO» وعلاقته بجودة الخدمة الإخبارية والتسويقية

Pages 277-329
حسام فايز عبد الحي

8.

تعرض الشباب للأخبار الزائفة عبر الشبکات الاجتماعية وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المشارکة في الانتخابات البرلمانية 2020م

Pages 331-364
هاني نادي عبد المقصود محمود

9.

أُطر مُعالجة الصُحف والبوُاَبات الإلکترُونية لاِنتخابات مَجلْس النوُاب 2020

Pages 365-422
هند السيد محمد حجازي

10.

اتجاهات الجمهور المصري نحو التغطية الإذاعية والتلفزيونية للمشروعات القومية

Pages 425-476
إنجي برکة

11.

آليات السينما الروائية في معالجة النصوص الأدبية المصرية وعلاقتها بإنتاج المعنى

Pages 477-577
محمود سلمى

12.

المعايير المتعلقة بتبني ممارسي العلاقات العامة لاستخدام برنامج وتس آب في المؤسسات الحکومية الخدمية المصرية والبحرينية

Pages 581-673
عبد الصادق حسن

13.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالمملکة العربية السعودية أثناء جائحة کوفيد19: النتائج الأولية من دراسة استقصائية على الانترنت، ودورها في ترويج حملات العلاقات العامة

Pages 675-702
مها علي الشعيبي

14.

اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:

Pages 703-752
نيفين أحمد غباشي