EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 1, January 2022, Page 1-752  XML

1

کلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

2

تأثير المعالجة الاعلامية لإعلان الجمهورية الجديدة ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة على معارف الجماهير واتجاهاتهم نحوهما

Page 1-65
سماح محمد محمدى

3

اضطراب الخوف من فقدان مواقع الشبکات الاجتماعية (الفومو) لدى المکفوفين وآليات مواجهته في إطار التنور التقني:

Page 67-130
أحمد عادل عبد الفتاح محمد

4

اثنوغرافيا التحول الرقمي في غرف الأخبار بمؤسسات الموروث الصحفي: دراسة تطبيقية على الغرفة المطورة لإصدار "الأخبار" اليومي

Page 131-180
فاطمة الزهراء عبدالفتاح

5

اتجاهات النخبة نحو آليات مواجهة الخطاب المعادي لمصر والسعودية عبر شبکات التواصل الاجتماعي

Page 181-230
أيمن محمد إبراهيم بريک; إيمان محمود محمد أحمد

6

أطر معالجة الصحف الإلکترونية المصرية لجائحة کورونا (Covid-19) :

Page 231-276
محمد سامى صبرى سالم

7

وعي القائم بالاتصال في الصُحف الإلکترونية بتهيئة المواقع لمحرکات البحث «سيو SEO» وعلاقته بجودة الخدمة الإخبارية والتسويقية

Page 277-329
حسام فايز عبد الحي

8

تعرض الشباب للأخبار الزائفة عبر الشبکات الاجتماعية وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المشارکة في الانتخابات البرلمانية 2020م

Page 331-364
هاني نادي عبد المقصود محمود

9

أُطر مُعالجة الصُحف والبوُاَبات الإلکترُونية لاِنتخابات مَجلْس النوُاب 2020

Page 365-422
هند السيد محمد حجازي

10

اتجاهات الجمهور المصري نحو التغطية الإذاعية والتلفزيونية للمشروعات القومية

Page 425-476
إنجي برکة

11

آليات السينما الروائية في معالجة النصوص الأدبية المصرية وعلاقتها بإنتاج المعنى

Page 477-577
محمود سلمى

12

المعايير المتعلقة بتبني ممارسي العلاقات العامة لاستخدام برنامج وتس آب في المؤسسات الحکومية الخدمية المصرية والبحرينية

Page 581-673
عبد الصادق حسن

13

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالمملکة العربية السعودية أثناء جائحة کوفيد19: النتائج الأولية من دراسة استقصائية على الانترنت، ودورها في ترويج حملات العلاقات العامة

Page 675-702
مها علي الشعيبي

14

اتجاهات الجمهور نحو استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في تسويق الخدمات المصرفية في البنوک المصرية:

Page 703-752
نيفين أحمد غباشي