EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 2, April 2019  XML

1

اتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة التفجيرات الإرهابية المتتالية كما تعكسها برامج التوك شو في الفضائيات المصرية - دراسة ميدانية

Page 19-53
محمود احمد لطفي

2

الأختلافات الفكرية حول ظاهرة الدعاة بالفضائيات العربية

Page 1-18
اسماء السيد محمود على

3

الصورة الإعلامية لمصر بعد 30 يونيو كما تعكسها القنوات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية

Page 101-119
هدير احمد محمد

4

المحتوى الثقافى المقدم بالمسلسلات التلفزيونية الاجتماعية المقدمة بالقنوات الفضائية دراسة حالة : مسلسل الأسطورة

Page 53-83
الاء عزمي محمد فؤاد

5

المسئولية الاجتماعية لمعالجة الموضوعات الاقتصادية في الفضائيات المصرية – دراسة تحليلية

Page 119-139
نورهان محمد احمد

6

دور الإعلام الدولى الإلكترونى فى تشكيل الصورة الإعلامية للقضايا الاجتماعية لدى المراهقين

Page 83-101
مروة وائل عمر غالي