EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 3, July 2019  XML

1

اتجاهات رجال الأعمال نحو البرامج الاقتصادية المتخصصة المقدمة بالقنوات التليفزيونية المصرية

Page 133-155
نورهان محمد احمد

2

إعلانات التأييد للتعديلات الدستورية 2019 دراسة تحليلية

Page 89-133
عبد الله احمد مصطفي

3

الصورة الإعلامية للعلاقات الخارجية المصرية كما تعكسها القنوات التابعة لتنظيم الإخوان – دراسة تحليلية نقدية

Page 155-175
هدير احمد محمد

4

العلاقة بين العوامل التنظيمية والإدارية وأساليب تحرير المواد الخبرية في الصحف الإلكترونية المصرية دراسة تطبيقية علي صحيفتي بوابة الأهرام وبوابة الوطن

Page 1-42
سلوى ابراهيم حسن

5

القوى الفاعلة في الخطاب الخبري للصحف العربية والأجنبية عقب ثورة 30 يونيو 2013

Page 175-195
ميادة محمد صادق

6

دور التلفزيون في زيادة الوعي السياسي لدى المرأة البحرينية

Page 43-89
كاظم مؤنس