iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 48.1, May 2022
1
نشرة العدد
Page
1-15
تقديم: أ.د/ عادل عبد الله محمد
View Article
|
PDF
1022.5 K
|
View on SCiNiTO
2
اليقظة العقلية کمتغير وسيط بين مناصرة الذات والهناء الاجتماعي لدى المراهقين ذوي الإعاقة البصرية Mindfulness as a Mediating Variable between Self-Advocacy and Social Well-Being Among Visually Impaired Adolescents
Page
1-60
أسماء فتحي أحمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
899.75 K
|
View on SCiNiTO
3
البيئـــة الشـــاملــة للتعلــم الافــتراضـي في إطار مبادئ التصميم الشامل للتعلم (UDL) The Inclusive Virtual Learning Environment under Universal Design for Learning (UDL) Principles
Page
61-90
سـاره مـحمد البــوزيـد
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
4
تعليـــم ذوي الإعـــاقـــة فـــي السعـــوديـــة وفنلـــندا: التشــــابــــه والاختــــلاف – التــــوصيــــات والابحــــاث المستقبلــــية Individuals with Disabilities' Education in Saudi Arabia and Finland: Similarities and Differences - Recommendations and Future Researches
Page
91-117
أروى سعــد أحمــد عجــلان
View Article
|
PDF
929.29 K
|
View on SCiNiTO
5
الکفايات اللّازمة لإعداد طالبات مسار إعاقة سمعيَّة لتعلُّم ترجمة لغة الإشارة Competencies Needed To Prepare Students Of The Hearing Impaired Track To Learn Sign Language Translation
Page
119-142
الـــدانـــة صـــالـــح الـــرميحـــي
View Article
|
PDF
805.26 K
|
View on SCiNiTO
6
تدريس مُعَلِّمِي صعوبات التَّعَلُّم لاستراتيجيات الفهم القِرَائِيّ لدى الطلبة ذوي صعوبات التَّعَلُّم بالمرحلة الابتدائية في مدينة جدة من وجهة نظرهم Learning Disabilities Teachers' Instruction of Reading Comprehension Strategies to Elementary Students with Learning Disabilities in Jeddah
Page
143-187
أمل رزق الله مطر السلمي; سامر عبد الحميد الحساني
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO