iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 3, July 2022, Page 11-800
1
التفاعل بين نمط فواصل التعلم المتباعد (إلكترونية/فيزيائية) ومستوى الحاجة للمعرفة (منخفض/مرتفع) وأثره في تنمية مهارة البرمجة والتفكير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
11-119
أ. م .د. محمد السيد النجار; د. طارق عبد المنعم حجازي
View Article
|
PDF
3.15 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر اختلاف نمط حضور المدرب (صوتي-مرئي) في بيئة التدريب الإلكتروني المتزامن وتفاعله مع مستوى اليقظة العقلية للمتدربين (مرتفع-منخفض) على كفاءة التدريب والتدفق الأكاديمي لدى طلاب جامعة الملك سعود
Page
121-247
د. حسن دياب علي غانم; د. سعد هنداوي سعد محمد
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
بناء بيئة الكترونية مقترح قائمة على مكتبات في ضوء الجيل الرابع من الجامعات واثارها في تنمية مهارات إدارة المعرفة والمكتبات الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
249-391
د. أميرة سمير سعد علي حجازي
View Article
|
PDF
3.71 MB
|
View on SCiNiTO
4
تطوير برنامج تدريبي قائمة على نموذج مقترح لدمج التقنية في التدريب وفاعليته في تنمية مهارات تدريب المدربين لدي مساعدين المعلمين بمعاهد معاوني الامن بوزارة الداخلية
Page
393-513
د. أميرة سمير سعد علي حجازي
View Article
|
PDF
3.1 MB
|
View on SCiNiTO
5
مستوي كثافة التلميحات البصرية بنمطي الجولات الافتراضية (البانوراميه/ ثلاثية الأبعاد) وأثرة على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية والانغماس في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
515-746
د. دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد
View Article
|
PDF
3.76 MB
|
View on SCiNiTO