EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, Issue 3, July 2022, Page 11-800  XML

1

التفاعل بين نمط فواصل التعلم المتباعد (إلكترونية/فيزيائية) ومستوى الحاجة للمعرفة (منخفض/مرتفع) وأثره في تنمية مهارة البرمجة والتفكير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 11-119
أ. م .د. محمد السيد النجار; د. طارق عبد المنعم حجازي

2

أثر اختلاف نمط حضور المدرب (صوتي-مرئي) في بيئة التدريب الإلكتروني المتزامن وتفاعله مع مستوى اليقظة العقلية للمتدربين (مرتفع-منخفض) على كفاءة التدريب والتدفق الأكاديمي لدى طلاب جامعة الملك سعود

Page 121-247
د. حسن دياب علي غانم; د. سعد هنداوي سعد محمد

3

بناء بيئة الكترونية مقترح قائمة على مكتبات في ضوء الجيل الرابع من الجامعات واثارها في تنمية مهارات إدارة المعرفة والمكتبات الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 249-391
د. أميرة سمير سعد علي حجازي

4

تطوير برنامج تدريبي قائمة على نموذج مقترح لدمج التقنية في التدريب وفاعليته في تنمية مهارات تدريب المدربين لدي مساعدين المعلمين بمعاهد معاوني الامن بوزارة الداخلية

Page 393-513
د. أميرة سمير سعد علي حجازي

5

مستوي كثافة التلميحات البصرية بنمطي الجولات الافتراضية (البانوراميه/ ثلاثية الأبعاد) وأثرة على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية والانغماس في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 515-746
د. دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد