EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 1, Issue 1, June 2021  XML

1

الغلاف العربى

Page 1-8

2

المحتويات

Page 1-2

3

الغلاف الانجليزى

Page 1-6

4

الغلاف الانجليزى الثانى

Page 1-4

5

حنفي وسؤال العمل في التراث الإسلامي

Page 1-24
ليندة صياد

6

المفاهيم الفلسفية السياسية / الإيتيقية من التنظير إلى البراكسيس. أو نحو فلسفة عملية ممكنة

Page 1-22
نذير حابل

7

العلاقة بين المحاكاة الحاسوبية والتجربة

Page 1-24
مينا سيتى

8

الفلسفة النسوية نموذجًا تطبيقًا

Page 1-12
ليزة سعيد ابو زيد

9

ابن خلدون فيلسوفًا نظريًا وتطبيقيًا

Page 1-26
عبد الله الدسوقى

10

فلسفة التعليم لدي السفسطائيين

Page 1-28
محمود السيد مراد

11

الفلسفة للأطفال وإمكانية التعلم

Page 1-12
هدى الخولى

12

الفلسفة الموجهة للأطفال في تونس، شهادة على تجربة

Page 1-10
هدى الكافى

13

تأملات حول الفلسفة المتعالية والأنا: عدد الأنوات في عوالم جديدة

Page 1-26
على سيد الماغى

14

دور السينما كأداة تكنولوجية في تبسيط الفلسفة ونقلها للعامة

Page 1-20
فاطمة عبد الحميد

15

مفهوم التعليم بين سقراط وأفلاطون: دراسة نقدية مقارنة

Page 1-22
مصطفى رمضان محمود

16

On Overcoming Incongruities

Page 1-16
Wilhelm K. Essler

17

Greek philosophy: Theory, praxis and human action

Page 1-12
Hoda el Khouly

18

How not to Distinguish between Science and Technology

Page 1-24
Marco Buzzoni

19

On The Relevance Of Judgment And Praxis In The Humanities

Page 1-10
JURE ZOVKO

20

Ein Philosoph blickt auf die Pädagogik

Page 1-18
Wilhelm K. Essler

21

Action and induction : the ideal and the possible

Page 1-4
Nikolaos Aggelis

22

The Philosophy of Mathematics Education

Page 1-12
Alexandros Basis