| 1. | اللامساواة الحضرية وتأثيراتها على تحقيق التنمية المستدامة" (دراسة ميدانية على القاهرة الكبرى) | |
| Pages 9-50 | ||
| فاطمة بركات | ||
| 2. | المراسلات الشعرية بين العلماء في كتاب "حدائق الزهر في ذكر الأشياخ أعيان الدهر للحسن بن أحمد عاكش الضمدي1221-1290هـ" مضامينها وسماتها الفنية وقيمتها التاريخية | |
| Pages 51-90 | ||
| محمد حبيبى | ||
| 3. | الْمَخاطِرُ الْاجتِمَاعيّةُ والاقتصادية لـ (كوفيد-19) وانْعكاساتِه عَلَى أَوْضاعِ الْـمُعلّمين بالمدارسِ الْخَاصةِ بحَضرِ الْجِيزةِ | |
| Pages 91-128 | ||
| نورا عبدالفتاح | ||
| 4. | Impoliteness Strategies in The Daily Show with Jon Stewart | |
| Pages 7-38 | ||
| Iman Baza | ||
| 5. | La relación autoritaria profesor / alumno en “La revisión” de Pascual Carbonell y “Los deberes” de Marcos Gisbert | |
| Pages 39-68 | ||
| Alia Kasem | ||
| 6. | University Teacher Beliefs on Integrated Writing | |
| Pages 69-90 | ||
| Marwa Baza | ||
| 7. | Death as a Metaphor: Friedrich Nietzsche, Roland Barthes and Alvin Kernan | |
| Pages 91-116 | ||
| Mohamed Farouk | ||
| 8. | La représentation du jeu féminin dans les comédies de Marivaux | |
| Pages 117-133 | ||
| Heidi Zaki | ||