1 | اللامساواة الحضرية وتأثيراتها على تحقيق التنمية المستدامة" (دراسة ميدانية على القاهرة الكبرى) | |
Page 9-50 | ||
فاطمة بركات | ||
2 | المراسلات الشعرية بين العلماء في كتاب "حدائق الزهر في ذكر الأشياخ أعيان الدهر للحسن بن أحمد عاكش الضمدي1221-1290هـ" مضامينها وسماتها الفنية وقيمتها التاريخية | |
Page 51-90 | ||
محمد حبيبى | ||
3 | الْمَخاطِرُ الْاجتِمَاعيّةُ والاقتصادية لـ (كوفيد-19) وانْعكاساتِه عَلَى أَوْضاعِ الْـمُعلّمين بالمدارسِ الْخَاصةِ بحَضرِ الْجِيزةِ | |
Page 91-128 | ||
نورا عبدالفتاح | ||
4 | Impoliteness Strategies in The Daily Show with Jon Stewart | |
Page 7-38 | ||
Iman Baza | ||
5 | La relación autoritaria profesor / alumno en “La revisión” de Pascual Carbonell y “Los deberes” de Marcos Gisbert | |
Page 39-68 | ||
Alia Kasem | ||
6 | University Teacher Beliefs on Integrated Writing | |
Page 69-90 | ||
Marwa Baza | ||
7 | Death as a Metaphor: Friedrich Nietzsche, Roland Barthes and Alvin Kernan | |
Page 91-116 | ||
Mohamed Farouk | ||
8 | La représentation du jeu féminin dans les comédies de Marivaux | |
Page 117-133 | ||
Heidi Zaki | ||