iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 54, Issue 3, September 2022, Page 1-376
1
فعالية برنامج تدريبي إرشادي تكاملي في تطوير مهارات التفاوض وإدارة الصراع لدى الأخصائيين النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين بمحاكم الأسرة
Page
1-52
سالي صلاح عنتر قاسم
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإسهام النسبي للدافعية في التنبؤ بالطفو الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
53-86
هبة سعيد حسين أبو النجا; صلاح فؤاد مكاوي; سالي صلاح عنتر
View Article
|
PDF
772.41 K
|
View on SCiNiTO
3
العلاقة بين اضطراب المسلك وأعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدي المراهقين الجانحين
Page
87-118
قمر محمود محمد محمد
View Article
|
PDF
794.12 K
|
View on SCiNiTO
4
العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية
Page
119-165
سارة يوسف عبد العزيز
View Article
|
PDF
915.62 K
|
View on SCiNiTO
5
تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي
Page
166-189
دينا عبدالحميد محمد
View Article
|
PDF
732.81 K
|
View on SCiNiTO
6
بناء بنك أسئلة محوسب في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة
Page
190-234
محمود محمد حامد الصفراني
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
Effectiveness of the Storytelling Approach in Developing English Language Performance of Primary Schoolers
Page
235-249
Sara El-Sayed Ramadan
View Article
|
PDF
554.38 K
|
View on SCiNiTO
8
آليات مقترحة لتنمية جدارات القيادة الإدارية الملهمة بمدارس التعليم العام المصري
Page
250-303
حنان حسن سليمان نصر
View Article
|
PDF
833.37 K
|
View on SCiNiTO
9
تطوير الكليات التكنولوجية بجمهورية مصر العربية في ضوء الخبرة اليابانية
Page
304-339
فايزة عبد المبدي سالم محمد
View Article
|
PDF
661.42 K
|
View on SCiNiTO
10
دراسة مقارنة لنظم جودة واعتماد التعليم الجامعي بين اليابان وليبيا
Page
340-376
علي محمد عمر العجيل
View Article
|
PDF
659.9 K
|
View on SCiNiTO