EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 54, Issue 3, September 2022, Page 1-376  XML

1

فعالية برنامج تدريبي إرشادي تكاملي في تطوير مهارات التفاوض وإدارة الصراع لدى الأخصائيين النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين بمحاكم الأسرة

Page 1-52
سالي صلاح عنتر قاسم

2

الإسهام النسبي للدافعية في التنبؤ بالطفو الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 53-86
هبة سعيد حسين أبو النجا; صلاح فؤاد مكاوي; سالي صلاح عنتر

3

العلاقة بين اضطراب المسلك وأعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدي المراهقين الجانحين

Page 87-118
قمر محمود محمد محمد

4

العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية

Page 119-165
سارة يوسف عبد العزيز

5

تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي

Page 166-189
دينا عبدالحميد محمد

6

بناء بنك أسئلة محوسب في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة

Page 190-234
محمود محمد حامد الصفراني

7

Effectiveness of the Storytelling Approach in Developing English Language Performance of Primary Schoolers

Page 235-249
Sara El-Sayed Ramadan

8

آليات مقترحة لتنمية جدارات القيادة الإدارية الملهمة بمدارس التعليم العام المصري

Page 250-303
حنان حسن سليمان نصر

9

تطوير الكليات التكنولوجية بجمهورية مصر العربية في ضوء الخبرة اليابانية

Page 304-339
فايزة عبد المبدي سالم محمد

10

دراسة مقارنة لنظم جودة واعتماد التعليم الجامعي بين اليابان وليبيا

Page 340-376
علي محمد عمر العجيل