iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 7, Issue 1, August 2022, Page 1-500
1
التفاعل بين نمطي الدعم (داخلي/ خارجي) ببيئة تدريب إلكتروني وأسلوب التفكير(التحليلي/ الكلي) وأثرة على تنمية مهارات إدارة المنصات الرقمية لدي معلمي المرحلة الثانوية
Page
13-125
د/ دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد حامد
View Article
|
PDF
3.49 MB
|
View on SCiNiTO
2
معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية القائمة على الذكاء الاصطناعي بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت
Page
127-230
أ. إيمان العزب عبدالمنعم عوض الله; أ.د داليا أحمد شوقي; د. طارق عبدالمنعم حجازي
View Article
|
PDF
2.55 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط المناقشات الإلكترونية (الموجهة/ الجدلية) ومستوىتقديم الأسئلة السابرة (التبريرية/التركيزية) وأثـره في خفض التجـول العقلي وتحسين الرشاقة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
231-327
أ.م.د. رجاء على عبد العليم أحمد
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمطا استجابة روبوتات الدردشة الذكية (النصية/ الصوتية) ببيئة التعلم النقال لتنمية مهارات تحليل البيانات الضخمة وتوظيفها لدى طلاب الدراسات العليا تخصص تكنولوجيا التعليم .
Page
329-462
أ.م. د/ عبدالعال عبدالله السيد أحمد
View Article
|
View on SCiNiTO
5
تطوير بيئةُ تعلمٍ نقالٍ تكيفيةٍ وفق أساليب التعلم الحسية لتنمية مهاراتِ حلّ مسائل مادة الفيزياء لدى طَالباتِ المرحلة الثانويّةِ في مكةَ المكرمةِ
Page
463-538
أ/ رانيا عبد الصبور عبد العظيم; أ.د/ نبيل جاد عزمي; د/ طارق عبد المنعم حجازي
View Article
|
PDF
815.61 K
|
View on SCiNiTO