iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 7, Issue 2, September 2022, Page 1-600
1
بيئة تعلم الكترونية قائمة على التعزيز والاسلوب المعرفي لتنمية مهارات تصميم قواعد المعرفة لدى طلاب المرحلة الاعدادية
Page
11-99
د/ أمل شعبان أحمد
View Article
|
PDF
17.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
أساليب تقديم المساعدات الإلكترونية(النصية/ الصوتية/ المصورة) القائمة على تحليلات التعلم في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات العروض التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وانخراطهم في التعلم
Page
101-257
د . حنان محمد السيد صالح عمار
View Article
|
PDF
30.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على تكنولوجيا الحياه الثانيه لتنمية مهارات إنتاج مشروعات التخرج التعليمية لدى طلاب المعاهد العليا
Page
259-295
أ/ حسام إسماعيل موسى حافظ; أ.د. الغريب زاهر إسماعيل; أ.م.د/ عبدالعال عبدالله السيد السيد
View Article
|
PDF
5.64 MB
|
View on SCiNiTO
4
Piaget’s Theory of Cognitive Development: The Development of Conservation in the Concrete Operational Stagein Saudi ChildrenPiaget’s Theory of Cognitive Development: The Development of Conservation in the Concrete Operational Stagein Saudi Children
Page
297-327
الاستاذة/ نافله محمد العويرضي
View Article
|
PDF
573.4 K
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمط تقديم التوجيهات المساعدة (الموجزة/التفصيلية) ببيئة الواقع المعزز ونوع الجنس(الذكور/الإناث) وأثره في تنمية مهارات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الإلكترونية والتقبل التكنولوجي لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم
Page
329-548
أ.م.د. هاني أبو الفتوح جاد إبراهيم; د. رشا يحيي السيد أبوسقاية
View Article
|
PDF
2.69 MB
|
View on SCiNiTO
6
بناء بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية ببرنامج البكالوريا الدولية
Page
549-638
أ.رنا سمير أحمد; أ.م. د. مُحمَّد السيِّد النجَّار; د/ طارقْ عَبد المُنعِم حِجَازي
View Article
|
PDF
13.24 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر نمط التعزيز (فوري/ متقطع) ببيئة تعلم إلكترونية مصغرة علىالتحصيل والشغف الأكاديمي وخفض التجول العقلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم منخفضي ومرتفعي فاعلية الذات
Page
639-750
د. زينب أحمد على يوسف
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO