EKB Journal Management System

1.

بيئة تعلم الكترونية قائمة على التعزيز والاسلوب المعرفي لتنمية مهارات تصميم قواعد المعرفة لدى طلاب المرحلة الاعدادية

Pages 11-99
د/ أمل شعبان أحمد

2.

أساليب تقديم المساعدات الإلكترونية(النصية/ الصوتية/ المصورة) القائمة على تحليلات التعلم في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات العروض التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وانخراطهم في التعلم

Pages 101-257
د . حنان محمد السيد صالح عمار

3.

تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على تكنولوجيا الحياه الثانيه لتنمية مهارات إنتاج مشروعات التخرج التعليمية لدى طلاب المعاهد العليا

Pages 259-295
أ/ حسام إسماعيل موسى حافظ; أ.د. الغريب زاهر إسماعيل; أ.م.د/ عبدالعال عبدالله السيد السيد

4.

Piaget’s Theory of Cognitive Development: The Development of Conservation in the Concrete Operational Stagein Saudi ChildrenPiaget’s Theory of Cognitive Development: The Development of Conservation in the Concrete Operational Stagein Saudi Children

Pages 297-327
الاستاذة/ نافله محمد العويرضي

5.

التفاعل بين نمط تقديم التوجيهات المساعدة (الموجزة/التفصيلية) ببيئة الواقع المعزز ونوع الجنس(الذكور/الإناث) وأثره في تنمية مهارات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الإلكترونية والتقبل التكنولوجي لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم

Pages 329-548
أ.م.د. هاني أبو الفتوح جاد إبراهيم; د. رشا يحيي السيد أبوسقاية

6.

بناء بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية ببرنامج البكالوريا الدولية

Pages 549-638
أ.رنا سمير أحمد; أ.م. د. مُحمَّد السيِّد النجَّار; د/ طارقْ عَبد المُنعِم حِجَازي

7.

أثر نمط التعزيز (فوري/ متقطع) ببيئة تعلم إلكترونية مصغرة علىالتحصيل والشغف الأكاديمي وخفض التجول العقلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم منخفضي ومرتفعي فاعلية الذات

Pages 639-750
د. زينب أحمد على يوسف