EKB Journal Management System

1.

حقوق ذوي الاعاقة في المجتمع الرقمي

Pages 1-22
أبوبكر محمد الديب

2.

دور الممارس العام للخدمة الاجتماعية باستخدام أسلوب التقبل والالتزام في وقاية مرضى اضطراب ثنائي القطب من حده نوبات المرض

Pages 23-44
ايمان حفني الهشاشمي

3.

التقبل الوالدي وعلاقته بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Pages 45-66
نادية التازي

4.

الاحتراق النفسي عند معلمي التربية الخاصة

Pages 67-84
بدرية موسى فهد الفايز

5.

تصوّرات المعلمين نحو دمج التقنيات المساندة في تدريس الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية وعلاقتها بكفاءتهم المهنية

Pages 85-120
بشاير محمد عبدالله الجهني

6.

مستوى المهارات الاجتماعية لذوات الإعاقة الفكرية في ضوء أنشطة اللعب من وجهة نظر معلماتهن في منطقة القصيم

Pages 121-148
ذكرى بنت محمد الطويان

7.

دور القيادة الرقمية في تحسين الكفاءة الاجتماعية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة من وجهة نظر معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة

Pages 149-170
الزهراء مهني عراقي

8.

علاقة استخدام الأجهزة الإلكترونية التعليمية بالمشكلات السلوكية والانفعالية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في ظل جائحة (كوفيد 19)

Pages 171-220
عنود مسعود مانع آل عباس; مرفت رجب صابر

9.

فعالية برنامج Rehacom لإعادة التأهيل المعرفي للاضطرابات المعرفية

Pages 221-242
ليلى تلمساني

10.

فاعلية التدريب وفق منحى STEM في تنمية قدرة الطالبات الموهوبات على الابتكار

Pages 243-274
فتحية بنت صالح عمر العمر